تكهّن بسقوط الفخفاخ بعد 4 أشهر : الفلكي محسن عيفة يحذر من إغتيال سياسي في الأفق

في تكهناته لسنة 2020 ، سبق وتوقع الفلكي محسن عيفة في حواراته التي خص بها عدة قنوات وإذاعات على غرار “راديو مارينا” ، برنامج “jeu dit tout “، شمس أف أم ، سقوط حكومة الفخفاخ بعد 4 أشهر من توليه الحكم والتي أكد حينها أن رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ لن يستمر طويلا في الحكم مؤكدا ان رئيس الجمهورية هو من سيتولى تسيير البلاد خلال هذه الفترة .

للاشارة فقد قدم الياس الفخفاخ اليوم إستقالته.

و سبق كذلك أن حذر الفلكي العالمي محسن عيفة من صائفة وصفها بـ«الساخنة» تحدث فيها عن مفاجآت غير متوقعة، قائلا إن “البرمة مازالت تطبخ والدخان مازال طالع ” مشيرا إلى التجاذبات بين الاحزاب داخل البرلمان التي ستتسبب في مشاكل كبرى بين حزبين كبيرين يمكن أن يؤدي ذلك إلى حل البرلمان .

كما أشار عيفة إلى الدور الهام الذي سيلعبه رئيس الجمهورية قيس سعيد حيث سيفاجئ الجميع بقرارات كبرى ستطيح بعديد الرؤوس وايضا أحزاب ونواب في البرلمان مضيفا أنه سيقع تغيير الدستور وتنقيح بعض فصوله.

و حذر الفلكي محسن عيفة من الخطر الذي يهدد البلاد قائلا إن هذه الصائفة ستكون صعبة فهناك إغتيال سياسي في الأفق يهدد شخصيتين بارزتين في البلاد .

في ختام حديثه ، دعا عيفة المواطنين الى توخي الحذر و أخذ الحيطة وعدم التسرع قائلا “يجب عليكم الالتفاف وراء الأمن والجيش فهما امن البلاد محذرا من مغبة السير وراء البلبلة وإثارة الفوضى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!