نابل : عامل يسطو على مقر عمله بعد انتهاء دوامه !

تقدّم مُمثل قانوني لإحدى الشركات الكائنة بجهة دار شعبان الفهري من ولاية نابل بتاريخ 26 أوت 2019 بشكاية إلى مركز الأمن الوطني بالجهة، مفادها تعرّض مقرّ الشركة المذكورة إلى السّرقة (مبلغ مالي قدره 15 ألف دينار وتذاكر مطعم).

وبتعهّد مركز الأمن الوطني بدار شعبان الفهري بالموضوع وإيلاءهُ الأهمية اللازمة وإجراء التحرّيات الميدانيّة المُعمّقة، تمّ حصر الشبهة في أحد الأشخاص (عمره 25 سنة قاطن الجهة عامل بمغازة الشركة المتعرّضة للسّرقة).

وبإيقافه والتحرّي معه، إعترف بارتكابه لعمليّة سرقة الشركة التي يعملُ بها كمغازي، كما إعترف أنه قام يوم 25 أوت 2019 ليلا بالإختباء داخلها إثر إنتهائه من عمله وقد شاركه شخصان آخران (أمكن إلقاء القبض عليهما، أعمارهما 21 و25 سنة قاطنين الجهة) حيث كانا ينتظرانه خارجا لتأمين خروجه.
وقد دلّ أحدهم على مكان إخفاء المسروق وأمكن للوحدات الأمنيّة المذكورة حجز مبلغ مالي وتذاكر مطعم قدرت قيمتها بـ 12 ألف دينار (تمّ تسليمها إلى الممثل القانوني للشركة).
وبمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ بهم جميعا ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنهم موضوعها “السرقة من داخل محلّ تجاري والمشاركة في ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!