معين الشعباني: كنا الأفضل على جميع المستويات

عبر المدير الفني للترجي معين الشعباني عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه مساء اليوم الأحد على النادي الصفاقسي 2-0 لحساب الجولة 6 من الدوري التونسي.
وقال الشعباني للصحفيين بعد نهاية الكلاسيكو: “لقد حققنا اليوم انتصارا مهما على درب الدفاع عن لقبنا في مباراة لم تكن سهلة خصوصا أن النادي الصفاقسي يكون عادة صعب المراس فوق ميدانه”.

وتابع: “ليس من السهل  أن يفرض المنافس طريقة لعبه في صفاقس، لكننا نجحنا في أن نسيطر على مجرى اللعب سيطرة مطلقة، وكنا الأفضل على جميع المستويات”.

وأردف: “لقد كان فريقي جاهزا كما يجب للكلاسيكو الذي ركزنا خلاله على نقاط قوتنا، والحمد لله أن النتيجة كانت لصالحنا”.

وأكمل: “رغم أننا أضعنا ركلة جزاء والحكم ألغى لنا هدفا صحيحا، واصلنا سيطرتنا على المباراة لأن لاعبيّ كانوا جاهزين ذهنيا وأنا أعتبر أن الحضور الذهني كان حاسما في كلاسيكو اليوم”.

وواصل مدرب الترجي: “صحيح حصل نوع من التراخي لفريقي بعد تسجيل الهدف الأول مما جعلني أنبّه اللاعبين في فترة الاستراحة، ولذلك لم نسقط في الشوط الثاني في فخ استسهال المهمة حتى بعد مضاعفة النتيجة”.

واسترسل: “كل الخطوط اليوم قدمت مباراة كبيرة بما في ذلك الخط الدفاعي الذي أظهر صلابة كبيرة. كنا الأفضل على جميع المستويات وتحركنا جيدا فوق الميدان وكنا سباقين في الثنائيات وعلى الكرة الثانية”.

وختم الشعباني قائلا: “أشكر اللاعبين كثيرا على الانضباط التكتيكي، والحضور الذهني وقوة التركيز التي ساعدتنا على تقديم مباراة كرة قدم عالية، وانتصار اليوم يجعلنا نواصل المسيرة بثبات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!