صدور تقرير الطب الشرعي في قضية الكلاب التى التهمت صاحبها… وهذا ما جاء فيه ..!!!

وقد تم عرض نتيجة التقرير على القضا .

وذكر الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي ، لصحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم السبت 15 جوان 2019 ، أن تقرير الطب الشرعي اثبت أن الكلاب الستة نهشت الجثة بأكملها ولم تترك منها سوى بقايا من الرأس وأشلاء من بقية الجثة ، مشيرا إلى أن الفرضية الأرجح تتمثل في وفاة الهالك قبل نهشه من الكلاب ، وبعد مضي فترة بدأت الجثة تتعفن ما جعلت الكلاب تعمد إلى نهشها وأكلها بالكامل .

وكشف الطبيب مختص في الطب الشرعي بعد المعيانة الأولية أن الهالك تعرض لاصابات جسيمة تمثلت في أن الكلاب الستة (من نوع بيتبول وستاف امريكان وهي نوعية خطيرة وشرسة تلقب بالكلاب المجرمة) قامت بأكل كامل اليد اليمنى للهالك وساعده فضلا عن نهش ساقه اليسرى من الطرف العلوي وكانت الرأس مقطوعة عن الجثة التي اصابها التعفن .

وكان الهالك يشكو من عدة أمراض وفق ما صرح به أقاربه فضلا عن أنه تعرض في وقت سابق لجلطة دماغية ، وقد قامت الوحدات الامنية بقتل الكلاب الستة بعد الحصول على إذن قانوني .

يذكر أن مساء الأحد الفارط عثر على بقايا جثة شيخ بعد أن نهشتها الكلاب التي كان يربيها معه بالمنزل بجزيرة قرقنة بولاية صفاقس ، وتم حال اشعار الوحدات الأمنية بالجهة التحول على عين المكان واالقيام بالاجراءات القانونية اللاّزمة ثم فتح بحث تحقيقي في الواقعة الأليمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!