حزب الوطد : مجموعات ميليشاوية سياسية تصعد هجماتها ضد الاتحاد وتهدد الطبوبي

نشر حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد بيانا وصلت ” الجرأة نيوز” نسخة منه عبر فيه عن تضامنه مع الاتحاد العام التونسي للشغل وامينه العام ضد من اسماهم مجموعات سياسية ميليشاوية تهدد وتصعد من هجماتها وتحريضها ضد المنظمة الشغيلة وامينها العام .

وقال حزب الوطد:

‎عمدت مؤخرا بعض  المجموعات السياسية الميليشياوية المعروفة بعدائها للحركة العمالية إلى تصعيد هجماتهــــــــــــا و تحريضها على الإتحاد العام التونسي للشغل  و على النقابيين عبر الإعــــــلام و مواقع التواصل الاجتماعي و منبر البرلمان وصولا للتهديد بسفك دم الأمين العام للمنظمة نور الدين الطبوبي.

‎إن حزب الوطنيّين الديمقراطيّين الموحّد :

‎-1  يعبر عن تضامنه مع الاتحاد العام التونسي للشغل وأمينه العام ضد دعاوي العنف و الاغتيال التي كان حزبنا أول المتضررين منها.

‎-2 يدين تصريحات هذه الميليشيات السياسية وسلوكاتها  التي تفضح  الدور الذي تلعبه بالوكالة عن الأطراف الرجعية المعادية للحركة العمالية و النقابيين    في سعيها لتخريب نضال الشغيلة وعموم الكادحين من اجل تحقيق مطالبهم المشروعة.

‎-3 يدعو كل القوى الإجتماعية و الاحتجاجية إلى توسيع نضالها الرافض لسياسات التفقير و التجويع و التنسيق من أجل بناء جبهة نضال شعبي تتصدى للسياسات اللاوطنية واللاشعبية للائتلاف الحاكم بقيادة حركة النهضة.

حزب الوطينيّين الديمقراطيّين الموحّد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!