النادي الافريقي ينجح في ترويض نجوم الفريق

أودع النادي الإفريقي يوم الاثنين ملحق العقد الخاص بالحارس نور الدين الفرحاتي التي جدد تعاقده مع الفريق لمدة موسمين إضافيين أي إلى غاية شهر جوان 2023.. وجاء التجديد للفرحاتي بناء على
المردود الذي ظهر به خلال مباريات نادي حمام الأنف ثم شبيبة القيروان فهلال الشابة وهو ما جعل أحد الاكتشافات السارة لهذا الموسم.

ورغم عودة سيف الشرفي في منتصف مرحلة الذهاب إلا أن الإطار الفني لنادي باب الجديد بقيادة لسعد الدريدي لم يغب عنه تثبيت الفرحاتي الذي كان في مستوى التطلعات في انتظار فرص أخرى تعبد الطريق أمامه لمزيد البروز.

من جهة أخرى جلس عبد السلام اليونسي إلى المهاجمين ياسين الشماخي ووجدي الساحلي حيث تناولا بالحديث ملف تجديد عقديهما اللذين ينتهيان مع نهاية الموسم الجاري.

وأبدى الشماخي موقفه المبدئي على البقاء بمركب المرحوم منير القبايلي غير أنه اشترط الحصول على مستحقاته القديمة وجانب من مستحقاته للموسم الجديد الأمر الذي وعد عبد السلام اليونسي بتوفيره.

ومع الوعد الذي قدمه اليونسي تم تأجيل إتمام الاتفاق إلى حين توفر السيولة المالية لإتمام ما تم التوصل إليه في الجلسة التي نجح لسعد الدريدي في الدفع باتجاهها لمصلحة الفريق واللاعب أيضا.

من جهة أخرى تحصل وجدي الساحلي اليوم على القسط الثاني من المبلغ الذي وعده به عبد السلام اليونسي غير أنه طلب إرجاء التوقيع إلى حين وصول شقيقه من فرنسا إلى تونس.

وحصل الساحلي على أكثر مما يستحق بل أن اليونسي منحه مبلغا إضافيا عن مستحقاته بالإضافة إلى عدم خصم نصف أجره لثلاثة أشهر مع عقد قد لا يمكن له الحصول عليه محليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى