الشفاء التام من الكورونا لـ 41 حالة في ولاية بن عروس

أكده مدير الصحة الوقائية بالمندوبية الجهوية للصحة ببن عروس، فتحي اللطيف، اليوم الأحد 26 أفريل 2020، أن 41 شخصا قد تماثلوا للشفاء التام من فيروس كورونا المستجد وذلك بعد إجراء كافة الاختبارات اللازمة عليهم، لتثبت تعافيهم من الفيروس.

وأضاف فتحي اللطيف، إنه تمت إعادة التحاليل لـ 15 حالة بعد أن جاءت نتائج التحاليل الأولية سلبية، ليتم في مرحلة ثانية أخذ عينات جديدة أكدت بصفة نهائية تماثلهم للشفاء وخلوهم من الفيروس، مضيفا أنه من المنتظر أن تصدر خلال الأيام القادمة نتائج دفعة أخرى من التحاليل، تم اجراؤها على مصابين آخرين.

وكان 26 شخصا تماثلوا للشفاء نهائيا بداية الأسبوع الجاري، بعد إستكمال التحاليل المخبرية عليهم، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء كليا إلى 41 حالة.

وبلغ عدد الإصابات في ولاية بن عروس بفيروس كورونا المستجد، منذ بداية انتشار الوباء وإلى غاية اليوم الأحد 92 حالة مؤكدة، وذلك بعد إعلان مصالح وزارة الصحة أمس السبت، عن إصابة جديدة لأحد أصيلي الجهة من المقيمين بالخارج، على ضوء نتائج التحليل الذي أجراه يوم 20 أفريل المنقضي بمركز الإحاطة الصحية بالمنستير.

وبتعافي 41 مصابا بالفيروس في ولاية بن عروس وتسجيل 3 حالات وفاة، ويتقلص عدد الإصابات المؤكدة إلى 48 منها حالتان مقيمتان بمؤسستين استشفائيتين، والبقية في مركز الإحاطة الصحية بالمنستير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!