الترجي ينافس الرجاء والأهلي المصري من أجل ضم الزيمبابوي خاما بيليات

دخل الزيمبابوي خاما بيليات لاعب كايزر تشيفز الجنوب الافريقي، دائرة اهتمامات فريق الترجي الرياضي التونسي والرجاء المغربي والأهلي المصري والزمالك المصري  تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال وكيل أعمال صاحب الـ28 سنة، مايك نغوبني، في تصريح لمجلة «كيك أوف» الجنوب أفريقية: «العديد من الأندية الكبرى في مصر أرادت بقاءه هناك بعد كأس أفريقيا، كما أن الاتصالات من المغرب قد غمَرَتْني بخصوصه، بالإضافة إلى تونس كذلك».

وأضاف: «لكنني قُلت لكل المتصلين والمهتمين بأنه ينبغي عليهم فتح قنوات الاتصال بكايزر شيفس الذي يرتبط مع اللاعب بعقد، لأنه ليس حراً في الوقت الحالي. لا يمكنني أن أقول أي شيء ما دام اللاعب مرتبطاً بعقد».

«لقد شارك بيليات في كأس أمم أفريقيا وأبلى البلاء الحسن رغم أن منتخب بلاده أُقصي مبكراً، لكنني رغم ذلك أنا مُحاصر بالاتصالات الهاتفية في المرحلة الراهنة بشأنه»، يسترسل وكيل أعمال بيليات في حديثه.

واشترط مسئولو كايزر تشيفز الحصول على مليون و700 الف دولار كحد أدنى لاستغناء عن بيليات، وذلك بعد وصول أكثر من استعلام من أندية مصرية وخارجية عن سعر اللاعب، تمهيداً لإرسال عروض لشرائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!