اخر اخبار الافريقي :عودة موشيلي.. وفوضى عارمة في هيئة الفريق

عاد النادي الإفريقي لاستئناف التمارين منذ يومين وقد تزامنت الحصة مع حضور رئيس الفريق عبد السلام اليونسي.
وجرىت بين اليونسي ومجموعة من اللاعبين أحاديث جانبية يبدو أنها لا فائدة منها بما أن كل الأطراف و خاصة المسؤولين قد بصموا بأنفسهم على فشل الموسم حيث أصروا إلحاحا على التفويت في المرتبة الرابعة المؤهلة لخوض كأس “الكاف” في الموسم المقبل ليحكموا على الأحمر والأبيض بالاكتفاء بالسباق المحلي.
وحاول اليونسي الاستماع إلى اللاعبين ولكن تحركه بلا معنى وبلا فائدة فما حدث قد حدث وربما يكون حضوره من أجل الحيلولة دون وقوع إضراب عن التمارين خصوصا أن زملاء وسام يحيى لم يحصلوا على أجورهم لشهر أفريل حيث كان من المفترض أن يستلموها قبل ثلاثة أسابيع لكن هيئة الفريق لم تف بتعهداتها.

موشيلي يعود
عاد متوسط الميدان الكاميروني إبراهيم موشيلي إلى تونس والتحق منذ حصة يوم أمس بتمارين النادي الإفريقي وذلك بعد نهاية التزاماته مع المنتخب الأولمبي الكاميروني.
ورافق سفر موشيلي إلى الكاميرون لغز كبير خصوصا أن تسريح اللاعب كان قبل أكثر من شهر من موعد التزامات منتخب بلاده لأقل من 23 سنة بخوض تصفيات “كان مصر” أمام المنتخب التونسي.
وبعودة الكاميروني الصغير يفترض أن تتضح عدة نقاط كانت محل تساؤل في الفترة الماضية وخاصة بقاء اللاعب من عدمه في الموسم المقبل.

فوضى عارمة
سلّطت “الفيفا” عقوبة المنع من الانتداب على الفريق  لسوقي انتقالات ويعلم مسؤولو النادي الإفريقي أن رفع العقوبة هذه الصائفة مسألة شبه مستحيلة..
عقوبة كان يفرض أن تقود الفريق إلى الاشتغال على أبناء النادي من أجل الحصول على أفضل غربلة للاعبين الشبان حتى يكون النادي قد استفاد من عقوبة المنع من الانتداب في التعرف على ما يملكه من لاعبين شبان.
وفعلا ظهر في الفترة الماضية بعض الأسماء على غرار الطاوسي والعبيدي والعلوي وغيرهم مقدمين مردودا مشجعا لكن مع اقتراب الموسم من نهايته غاب الشبان وعاد الفرنسي فيكتور زفونكا ليستعين بنفس العناصر التي كانت محل انتقاد من الجماهير.
ويملك الأحمر والأبيض عديد اللاعبين المهمين في أصناف الشبان لكن في غياب إستراتيجية واضحة ورؤية ومتابعة من هيئة عبد السلام اليونسي فإن الفوضى هي التي تحكم الأمور وبالتالي فإن النتيجة لن تكون إلا خرابا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!