وديع الجريء: لن نقبل بمعاقبة الصفاقسي

أكد رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء، أنه سيتواجد اليوم الأحد، بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالقاهرة، للدفاع عن الصفاقسي، على خلفية ما حدث له منذ وصوله إلى المغرب وخلال لقاء إياب الدور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية أمام بنهضة بركان.

وقال الجريء في تصريح مصور نشره الاتحاد التونسي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي: “لقد أعددنا ملفا مشتركا مع إدارة الصفاقسي، وسأقدم هذا الملف للكاف حتى لا نفاجأ بعقوبات كبيرة على النادي، بعد الأحداث التي وقعت عقب نهاية المباراة التي جمعته بنهضة بركان”.

وتابع: “نحن كاتحاد لا نرضى بأن يكون الصفاقسي عرضة لأي عقوبات لأن هذا الفريق سبق وأن شارك في المسابقات الأفريقية في العديد من المناسبات، ولم يترك إلا الأثر الطيب لكن هذه المرة وقعت حادثة غير معتادة ولذلك رأينا من الصالح أن نناقش الأسباب ونطرحها أمام الاتحاد القاري”.

وواصل: “تحدثت طويلا مع رئيس الاتحاد الأفريقي، أحمد أحمد، ولخصت له المشكلة، ولذلك تم قبول مطلبنا بتحديد موعد جلسة الاستماع”.

وأكمل وديع الجريء: “لقد تضمن الملف الذي جهزناه، ما تعرض له الصفاقسي من استفزازات قبل المباراة وخلالها، خاصة وأن الحكم ساهم في الأحداث التي وقعت عقب اللقاء”.

وختم: “لا يمكنني الحديث عن كل تفاصيل الملف، لأن هناك معطيات سنقدمها وستنظر فيها لجنة قضائية وما يمكنني أن أعد به هو أنني سأفعل كل ما بوسعي لتجنيب النادي الصفاقسي، أشياء لا نأمل أن نصل إليها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى