ملف مباراة الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي.. تطورات جديدة

في سياق المتابعة لقضية رابطة الابطال تفيد المعلومات التي بحوزتنا ان الترجي راسل التاس لتأكيد اعتراضه على قرار الكاف التي حكمت باعادة اياب الدور النهائي ضد الوداد
اما بخصوص ملف الطعون فان اللجنة القانونية للترجي لم ترسله بعد الى محكمة التحكيم الرياضية وذلك الى حين تجهيز كل المؤيدات الداعمة لموقف الفريق
وتضيف مصادر ان التاس ستقوم بتعيين موعد البت في هذه القضية بمجرد ان يصلها الملف

في المقابل ذكرت وسائل إعلام مغربية أن رئيس نادي الوداد البيضاوي سعيد الناصيري انتقل إلى مدينة زيوريخ السويسرية على رأس وفد يضم إداريين من الفريق المغربي ومحامي فرنسي.

و ذكر الإعلام المغربي أن فريق الوداد قد أعدّ ملفًا قويًا يتضمن مستندات و وثائق تدعم موقفه منها تعطيل جهاز “الفار” بعدما كان مشغلًا ببداية المباراة وفق روايتهم.

و تابعت نفس المصادر أن الوداد أرفق مشاهد فيديو تبرز انفلاتات أمنية داخل الملعب كان لها تأثير على سلامة لاعبي ممثل المغرب.
و يتضمن ملف الوداد أيضًا اعترافًا لوديع الجريء ، رئيس الجامعة التونسية لأحد الإذاعات و الذي أكد من خلاله تقديمه ضمانات للوداد كي يكمل المباراة بعد إصلاح الفار في وقت أدلى في السابق بتصريح يناقض هذا و يؤكد أنه بعض القطع المكملة لتقنية الفيديو لم تصل تونس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى