معين الشعباني : الترشح سياسعدنا على التركيز على مباراة السوبر

أبدى معين الشعباني مدرب الترجي، سعادته بتأهل فريقه لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز أمس الجمعة، على حوريا كوناكري (2-0) بالجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من دور المجموعات.

وقال الشعباني في المؤتمر الصحفي، عقب اللقاء: “الترشح على صدارة المجموعة لربع النهائي، قبل جولة على نهاية دور المجموعات، سيساعدنا على توجيه تركيزنا للقاءات مهمة بالدوري المحلي، وأيضًا لقاء السوبر”.

وأضاف “المباراة لم تكن سهلة، مثلما توقَّعنا، خاصة في الشوط الأول؛ حيث أحرجنا حوريا كوناكري الذي حاول استغلال المساحات التي تركناها، وللأخطاء التي قمنا بها”.

وتابع “قدمنا شوطًا ثانيًا جيدًا، ونجحنا في تسجيل هدفٍ ثانٍ رفضه الحكم بداعي وجود تسلل، لكن تبين أنه كان شرعيًا. واصلنا البحث عن هدف الاطمئنان وحققنا هدفنا في الدقائق الأخيرة لنؤكد جدارتنا بصدارة المجموعة”.

وبخصوص عدم التعويل على سعد بقير منذ البداية، خاصة وانه مع دخوله في الشوط الثاني أعطى حيوية أكبر للخط الأمامي، قال: “عولت على يوسف البلايلي كأساسي لأنه أكثر جاهزية بدنيًا من بقير العائد من إصابة”.

وأضاف “صحيح أنَّ البلايلي لم يقدم اليوم مباراة كبيرة، لكن لا يجب أن ننسى أنه كان دومًا يقدم لنا الحلول اللازمة في الخط الأمامي”.

وختم “حوريا كوناكري فريق محترم جدًا، لكننا عرفنا كيف نخرج منتصرين، وكان بالإمكان أن تكون الحصيلة أكبر من هدفين، لو نجحنا في تسجيل الفرص التي أتيحت لنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى