طارق عرامة : «ترشحنا يعد «إنجازًا تاريخيًا».. والترجي يفوقنا تجربة وخبرة»

أكد طارق عرامة، المدير الإداري لنادي شباب قسنطينة الجزائري لكرة القدم، أن الهدف الرئيسي للفريق هذا الموسم هو التتويج بلقب كأس الجزائر، معتبرًا أن الوصول إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا يعد “إنجازًا تاريخيًا”.

ويلتقي شباب قسنطينة، غدا السبت، على ملعب “الشهيد حملاوي” مع ضيفه الترجي التونسي، في ذهاب الدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

وقال عرامة في تصريحات إذاعية: “سندافع عن حظوظنا بكل قوة أمام الترجي الرياضي التونسي حامل اللقب، رغم أنه يفوقنا تجربة وخبرة”.

وأضاف: “بالنسبة لنا وصولنا إلى دور الثمانية من مسابقة دوري الأبطال يعتبر إنجازًا تاريخيًا في حد ذاته، لكن هذا لا يعنني أننا سنكتفي بارتداء ثوب الضحية أمام منافسنا”.

وأردف: “اللاعبون جاهزون لمواجهة الترجي، رغم بعض الغيابات المؤثرة للإصابة مثل عبد الفتاح بلقاسمي، وقدور بلجيلالي، وعادل جعبوط وسيد علي العمري، في حين لم تتأكد بعد مشاركة المهاجم محمد أمين عبيد الذي لا يبدو جاهزا تماما”.

وهاجم عرامة، رابطة الدوري الجزائري، واتهمها بعدم مساعدة الفريق المقبل على مواجهة قوية أمام الترجي عندما أبقت على المباراة التي تعادل فيها أمام ضيفه وفاق سطيف (1/1)، الثلاثاء الماضي، في الجولة الـ25، وهي المباراة التي تسببت بإصابة العمري وجعبوط.

من جهة أخرى، أوضح عرامة، أن شباب قسنطينة حدد أهدافه لبقية الموسم، قائلًا: “تكلمت مع المدير الفني للفريق (دنيس لافات) وأبلغته أن هدفنا الرئيسي هذا الموسم هو لقب كأس الجزائر التي وصلنا فيها للدور قبل النهائي”.

وختم: “حظوظنا لا زالت قائمة في مسابقة الدوري حيث يمتلك الفريق 3 مباريات مؤجلة فضلًا عن استضافته لفريق المقدمة في الجولات المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!