سعره 24 مليار : ميلان الايطالي يبدي اهتمامه بضم يوسف البلايلي

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن فريق “أسي ميلان” الايطالي الذي نجح في ضم متوسط الميدان الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر قد حوّل اهتمامه إلى لاعب الترجي الرياضي الجزائري أيضا يوسف البلايلي.
ووفقا للصحفي محمد بوحفصي الذي يعمل في قناة “ار ام سي” الفرنسية فإن الفريق الايطالي يبدو مهتما بجزائري نادي باب سويقة الذي فرض نفسه رفقة إسماعيل بن ناصر كأفضل لاعبين في كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها مصر إلى غاية يوم الجمعة المقبل.
وشغل يوسف البلايلي أخبار الميركاتو عربيا وأوروبيا حيث تم تداول اسمه في الأهلي والزمالك المصريين والريان والدحيل القطريين والشباب السعودي وأيضا في فرنسا وأخيرا في الكالتشيو.
ويمكن التأكيد أن ما قدمه يوسف البلايلي خلال نهائيات أمم إفريقيا في نسختها الثانية والثلاثين يؤهله للعب في أقوى الدوريات الأوروبية فهو لاعب متكامل والأكيد أنه قادر على النجاح لو يكون أكثر تركيزا على الكرة.
يذكر أن مصادر إعلامية مصرية قد ذكرت اليوم أن نادي بيراميدز المصري قد رغب بدوره في الفوز بتوقيع البلايلي لكن هيئة الترجي الرياضي طلبت الحصول على 8 ملايين دولار (حوالي 24 مليون دينار تونسي) مقابل التفويت في نجمها الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى