رسمي: النادي الإفريقي يعود إلى التدرب في مركبه

نقلا عن مصادر صحفية متاطبقة فقد حددت ادارة النادي الافريقي عودة أكابر باب الجديد إلى التدرب بمركب المرحوم منير القبايلي  رسميا للأسبوع الثاني أو الثالث من شهر أفريل المقبل.
ووفق مصادر من هيئة عبد السلام اليونسي لـ”حقائق أون لاين” فقد تم اليوم البدء في وضع مربعات العشب على الملعب الخاص بصنف الأكابر مشيرا إلى أن العملية ستستوجب عملا إضافيا يستمر بين 10 و15 يوما قبل الانتهاء من الأشغال.
ذات المصدر أفاد أنه بعد أن يتم الانتهاء من أشغال وضع العشب ستكون هناك فترة بحوالي شهر من أجل العناية به ليفتح ملعب الحديقة أبوابه رسميا أمام اللاعبين قبل نهاية شهر أفريل المقبل.
وعن نوعية العشب أفادنا المصدر ذاته أنه الأرضية الجديدة لملعب الأكابر هي من نفس النوعية الموجودة في الميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري بصفاقس.
وبخصوص تأخر الأشغال خصوصا أن الملعب كان يفترض أن يكون جاهزا في شهر ديسمبر الماضي أفادنا المصدر ذاته أن أرضية الميدان كانت بحاجة إلى عمل إضافي من أجل تدعيم صلابتها بالإضافة إلى أن مجاري تصريف المياه استوجبت فترة أطول من أجل الانتهاء منها بشكل مناسب أما العامل الأبرز فتمثل في كثرة تهاطل الأمطار بالإضافة إلى تدني درجات الحرارة في الفترة الماضية ما كان يهدد استمرار العشب لو تم وضعه في الأشهر الأخيرة.
يذكر أن مركب المرحوم منير القبايلي قد أغلق أبوابه منذ نحو ستة مواسم حيث ظل الفريق يتجول بين مختلف ملاعب العاصمة من أجل برمجة حصصه التدريبية وهي معاناة ستنتهي دون شك مع العودة إلى الحديقة “أ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!