بلايلي رجل السوبر التونسي.. والثامري حارس برتبة أسد

قدم اللاعب الجزائري يوسف البلايلي، اليوم الإثنين، مردودا متميزا خلال مباراة السوبر التونسي والتي توج بها فريقه الترجي بعد الفوز على البنزرتي (2-1).

ورغم أن البلايلي لم يكن أساسيا في مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء البيضاوي، إلا أنه وجه اليوم رسالة إلى الجهاز الفني لفريق باب سويقة، ليؤكد أنه ورقة رابحة تقود الفريق للانتصارات.

وكان البلايلي رجل اللقاء بامتياز، وساهم في الهدفين الذين سجلهما أنيس البدري وياسين الخنيسي.

وقال البلايلي في غمرة فرحته بالتتويج “أنا سعيد جدا أننا نحقق رقما قياسيا جديدا على مستوى التتويجات. لقد سيطرنا بالطول والعرض على مباراة السوبر وأكدنا أن هزيمتنا في السوبر الإفريقي مجرد عثرة عابرة”.

وأضاف “دخلنا اللقاء بقوة وسيطرنا على مجرى اللعب منذ الدقائق الأولى وحسمنا أمر اللقب منذ الشوط الأول، وبهذه الكأس الرابعة ندخل التاريخ مجددا”.

وتابع “أهدي هذا التتويج إلى الجماهير العريضة لفريقنا التي لا تعترف إلا بالألقاب”.

الثامري.. أسد في عرينه

حارس النادي البنزرتي، خميس الثامري، يمكن اعتباره رجل اللقاء أيضا حتى وإن لم يتوج فريقه، إذ كان أسدا في عرينه وأنقذ مرماه من أهداف عديدة آخرها كرة الليبي حمدو الهوني في الوقت البديل للقاء.

الثامري والذي يعد أكبر اللاعبين في الدوري التونسي (38 عاما)، أنقذ اليوم فريقه من هزيمة مذلة أمام الترجي الرياضي فخرج بطلا من أبطال السوبر التونسي.

وتجدر الإشارة إلى أن الثامري كان اعتزل اللعب العام الماضي لكنه تراجع في قراره ليواصل المشوار مع فريقه الأول الذي غادره عام 2004، وعاد إليه في 2018، ليصبح حارسه الأول دون منازع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!