الصفاقسي يبحث عن استعادة الصدارة الأفريقية.. والنجم يتطلع للثأر

يسعى الصفاقسي إلى استعادة صدارة المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الأفريقي، عندما يستضيف غريمه المحلي النجم الساحلي، في مواجهة مرتقبة بالجولة الخامسة من دور المجموعات، غدا الأحد.

وسيحاول الصفاقسي استغلال اللعب على أرضه، لتحقيق الانتصار على غريمه المحلي، والعودة إلى سكة الانتصارات، بعد 3 تعادلات متتالية، دفعته للتراجع إلى المركز الثاني.

ويتصدر النجم الساحلي المجموعة بسبع نقاط من أربع مباريات، متقدما بنقطة واحدة على الصفاقسي وثلاث نقاط على إينوجو رينجرز النيجيري بينما يتذيل ساليتاس من بوركينا فاسو القاع بثلاث نقاط.

ويتطلع النجم الساحلي، الذي فاز في آخر جولتين ذهابا وإيابا على رينجرز، إلى الاستفادة من الروح المعنوية العالية للاعبيه والتمسك بالقمة والاقتراب خطوة كبيرة من التأهل إلى دور الثمانية.

واعترف محمود المصمودي مساعد مدرب الصفاقسي أن فريقه عانى من افتقاد الفاعلية الهجومية في المباريات السابقة وتمنى أن يكون في قمة الجاهزية أمام النجم الساحلي.

وسيرحب الصفاقسي بعودة فابريس مانوتشو المهاجم القادم من ساحل العاج بعدد تعافيه من الإصابة لمنحه القوة الهجومية المفقودة في المباريات السابقة.

لكن الفريق يعاني من غيابات مهمة بعد أن طالت الإصابات الظهير الأيمن حمزة المثلوثي ووليد القروي ونور الزمان الزموري وسيفقد أيضا جهود لاعب الوسط حبيب الوسلاتي بسبب الإيقاف.

ويريد النجم الساحلي استغلال الانتفاضة التي يعيشها منذ تولي المدرب المخضرم الفرنسي روجيه لومير المهمة والثأر لخسارته على أرضه 1-صفر أمام الصفاقسي في الجولة الافتتاحية الشهر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!