السوبر التونسي : الترجي يتوج باللقب الرابع في تاريخه

تمكن الترجي الرياضي التونسي منذ قليل من احراز لقب السوبر التونسي على حساب النادي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي دارت عشية اليوم على ارضية ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في قطر .

و سيطر ابناء باب سويقة على مجريات اللعب منذ الدقائق الاولى اين تمكن انيس البدري بدون مقدمات من تسجيل الهدف الاول لصالح الترجي في الدقيقة 13 بعد تمهيد جميل من الجزائري يوسف البلايلي.
و تواصل ضغط ابناء معين الشعباني على دفاع البنزرتي حيث تمكن القناص طه ياسين الخنيسي من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 16 بعد انفراد وجه لوجه مع الحارس المخضرم خميس الثامري.

ابناء منتصر الوحيشي قرروا الهجوم على دفاع الترجي اين تحصل الايفواري ابراهيما واتارا على ضربة جزاء اشار اليها الحكم الدولي المساعد هيثم قيراط و اعلن عنها حكم السوبر يوسف السرايري بعد تدخل من مدافع الترجي ايمن بن محمود ليذلل بها عبد الحليم الدراجي الفارق للبنزرتية في الدقيقة 34.

وقد شهدت المباراة اقصاء مدافع النادي البنزرتي وسام بوسنينة في الدقيقة 50 بعد التدخل على الجزائري يوسف البلايلي لينهي ابناء الوحيشي المباراة بنقص عددي ب 10 لاعبين.

و بهذا الانتصار حقق الترجي لقب السوبر الرابع في رصيده في حين فشل النادي البنزرتي في احراز اللقب الثاني لتنتهي بذلك حكاية السوبر التونسي على اراضي الدوحة القطرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى