السوبر الافريقي : ترجي ضائع امام رجاء قاهر

توّج الرجاء البيضاوي مساء اليوم الجمعة 29 مارس 2019 بالسوبر الإفريقي وللمرة الثانية في تاريخه إثر فوزه على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة هدفين مقابل هدف في إستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة.

وأمضى هدفي الرجاء عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 22 وبدر بانون في الدقيقة 65، فيما سجل هدف الترجي الوحيد يوسف البلايلي في الدقيقة 57.

وسجل الشوط الأول أفضلية واضحة للفريق المغربي وأضاع لاعبوه فرصا محققة للتسجيل، قبل أن يصل عبد الإله الحافيظي إلى شباك رامي الجريدي ويمضي الهدف الأول للرجاء في الدقيقة 22.

وفشل لاعبو الفريق المغربي في تعزيز الفارق حيث نجح الجريدي في إبعاد كرة سفيان الرحيمي عن مرماه في الدقيقة 28، كما تمكن حارس مرمى الرجاء أنس الزنيتي من التصدي إلى تسديدة قوية من طه ياسين الخنيسي داخل منطقة الجزاء.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، قام ممثل كرة القدم التونسية بأول تغيير بخروج سعد بقير ونزول يوسف البلايلي الذي عدّل الكفة لفريق باب سويقة في الدقيقة 57 .

كما توالت الفرص للترجي الرياضي لعل أبرزها تسديدة أنيس البدري التي أمسكها حارس مرمى الرجاء على حدود منطقة الجزاء.

إلا أن الحظ ابتسم مجددا للرجاء البيضاوي في الدقيقة بعد أن أمضى بدر بانون الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 65.

كما تواصلت هجمات الفريق المغربي، حيث مرت تسديدة عبد الإله الحافيظي على يمين الجريدي خارج الملعب في الدقيقة 70 ، فيما ألغى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما هدفا للرجاء في الدقيقة 75 إثر وجود تسلل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!