اخر اخبار الترجي : غيابات بالجملة ومخاوف من صافرة جريشة

تقرر إجراء مباراة قسنطننة  والترجي يوم 6 أفريل يدأية من الثامنة ليلا. وسترور هذه المواجهة بحضور الجمهور بعد رفع الكاف للعقوبة التي جاءت يفعل أعمال العنف والشغب التي رافقت لقاء قسنطينة أمام النادي الإفريقى لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لرابطة الأبطال.
وقد وقع تكليف جهاد جريشة بقادة اللقاء ولم يمر هذا التعيين  دون إثارة حفيظة «المكشخين» الذين  ترسخ لديهم الاقتناع بأن الحكم  المصري عادة ما»يجتهد» لإنهاء  لقاءات الترجي عى نتيجة التعادل. (حصل ذلك أماملغورماهيا، الكيني وبنزرت وكاد أن يتكرر السيناريو  نفسه في «الكلاسيكو، الأخير أمام «السي . آس . آس، لو لا نجاح بن شريفية في التصدي لضربة الجزاء  والإبقاء عى تقدم ناديه بهدفين لهدف  واحد).

من المتوقع أن يخسر الترجي  خدمات عدد من لاعبيه المهمين في  رحلة الجزائر وذلك لدواع صحية. وتؤكد المعلومات القادمة من مركب المرحوم حسان بلخوجة آن الكابتن»  خليل شمام لم يتعاف بعد من أوجاعه  وهوما يضعه خارج الحسابات في لقاء  “وينسحب الأمر نفسه عن الظهير الأيمن سامح الدريالي الذي كان قد تعرض إلى إصابة في لقاء  «السوير» الإفريقي ضد الرجاء. وقد  اشتكى محمد عل اليعقوبي بدوره من الآلام ولم تتحرد بعد جاهزيته لخوض لقاء قسنطينة.
وهناك عنصر آخر يشكو من  الأوجاع وهو حسين الربيع الذي قد لا يكون غيابه مؤثرا في ظل وجود أيمن  بن محمد في مركز الظهير الأيسر وذلك  عل عكس شمام والدربالي واليعقوبي
بما أن هذا الثلاثي يعتبر من الأرقام  المهمة في التشكيلة الترجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!