معز حسن في تونس.. تسويق فاشل ووعود بالعودة للمنتخب حتى دون نشاط

تونس – الجرأة الأسبوعية

كان اسم الحارس الدولي معز حسن محورا لجدل كبير في الساعات الفارطة بعد ظهوره في تونس ومحاولة البعض ربط الأمر بقرب تعاقده مع الترجي.

ونشير الى أن ربط اسم الترجي لم يكن من فراغ، فمن ادعى انه وكيل اعماله قال في البداية ان الحارس سيمضي في تونس في وقت يدرك الجميع ان البلبولي هو سيد المرحلة في النجم اضافة الى انتهاج سياسة التقشف والتشبيب مما يلغي فرضية ليتوال كما ان الافريقي ممنوع من الانتداب راهنا ولا يبدو النادي الصفاقسي جاهزا لضخ مبلغ كبيرا ولذلك لم يتبق الا اسم الترجي خاصة مع عدم تمديد عقد رامي الجريدي الى حد اللحظة.

وبمسارعة الترجي بالنفي فانه تم تغيير التكتيك من المحيطين بمعز حسن والادعاء بأنه في اجازة وهو ما ثبت فعلا لأن اللاعب واصل تمضية السهرات في اماكن عمومية لا تليق بلاعب دولي متكوّن في نيس وهنالك شطحات حصلت وليس هذا المجال لسردها..

المهم ان العملية التسويقية فشلت راهنا ولكن هنالك تأكيد من مصادر مطلعة بأن المساعي متواصلة بحرص من وجه متنفذ في الساحة الكروية ببلادنا وظّف وكيل أعمال للغرض للاستئثار حصريا بعقد مع حسن الذي فشل في أوروبا ومع ذلك فان هنالك تطمينات بلغته بأنه سيكون حاضرا قريبا في تربص المنتخب الوطني رغم استمرار بطالته بعد فسخ عقده مع سركل بروج وفشله سريعا مما أدى الى الانفصال بعد نحو ثلاثة أشهر من التوقيع..

أحمد

نشر في جريدة الجرأة الاسبوعية : رابط الجريدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!