تونسية تتزوج من بلجيكي وبعد فترة تكتشف وجود أشرطة اباحية لها في الأنترنت

قصة غريبة حصلت لفتاة تونسية تبلغ 28 سنة من العمر اشبه بما يحصل في قصص الافلام. فما حصل ان هذه الفتاة التونسية تعرفت على شخص بلجيكي اقنعها بالخداع كونه تعلق بها وأحبها ويريد الزواج منها وانه مستعد للدخول في دينها.

هذا الشخص يبلغ ستين سنة من العمر ورغم فارق السن بينهما الا ان الفتاة ارتبطت به ظنا منها انها وجدت الشخص الذي احبها بصدق وفعلا تم الزواج لكن بعد فترة توترت العلاقة بينهما بسبب تغير تصرفاته تجاهها وفق قولها ومع الوقت وصلا الى طريق مسدود وحصل الانفصال. الحكاية لم تنته بل يمكن ان نقول انها بدأت من هنا حيث اكتشفت الفتاة بطريقة ما ان هناك صورا لها وهي عارية على مواقع اباحية في البداية لم تصدق الفتاة الخبر لكن عندما تأكدت وجدت ان الامر لا يقتصر على صور بل على مقاطع فيديو اثناء علاقاتها بزوجها في غرفة نومها ووجهها ظاهر تماما.
الغريب اكثر ان الزوجة اعترفت كونها صورت المشاهد مع زوجها برضاها لانه اقنعها كونه يشتاق اليها عندما يسافر ويريد ان يراها والمسكينة صدقته حسب ما اكدت. ووفق ما اكدت صيحيفة بلجيكية فان الزوج اكد انه تعرف على الفتاة في دبي وبقيا يتواصلان عبر السكايب ثم بعد حوالي سنة قدم الى تونس وتزوجا مضيفا كونه لم يكن يعلم بنشر مقاطع الفيديو على الانترنت وانه لا علاقة له بالأمر .
كما اكد انه كان صادقا معها لكن بعد رفض السلطات البلجيكية منحها التأشيرة تغيرت معه واثبتت بذلك ان غايتها الوحيدة كانت الحصول على الاقامة وحاليا وفق قوله هي تواصل ازعاجي بقصة الفيديوهات والصور الاباحية وفق موقع اذاعة نجمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!