أزهق روحها بعد أن أعادته للحياة.. تفاصيل جديدة عن جريمة حدائق قرطاج

تونس – الجرأة نيوز:  تستمر تداعيات جريمة قتل الصيدلانية بجهة حدائق قرطاج في إثارة الجدل والاهتمام، حيث تم العثور على سيارة الضحية في منطقة جندوبة، ليتبين لاحقًا أن زوجها عادل هو المشتبه به الرئيسي. وقد قام بوضع السيارة في مأوى للسيارات محاولًا إبعاد الشبهات عنه، بعد أن أوهم عائلة الضحية أن زوجته غادرت وجهة غير معلومة بسيارتها.

تفاصيل الحادثة

شقيق الضحية، ماجدة، كشف عن بعض التفاصيل في برنامج “صباح الناس” على إذاعة موزاييك. وأفاد بأن ماجدة تزوجت من عادل في سنة 2022 بعد خطوبة طويلة. وكان عادل يعمل بالسعودية كمدير نزل ويمتلك مطاعم، بينما كانت ماجدة مستقرة في المزونة، ولاية سيدي بوزيد، حيث تمتلك صيدلية. وكان الزوجان يلتقيان من فترة إلى أخرى في منزلهما بمنطقة حدائق قرطاج.

خلافات حول الإنجاب

أوضح شقيق الضحية أن الخلافات بين الزوجين كانت حول الإنجاب، حيث كانت ماجدة ترغب بشدة في الإنجاب، بينما كان عادل متحفظًا على الفكرة، متعللًا بمشاغله الكثيرة، خاصة أنه قد أنجب من زوجة أخرى.

أحداث ما بعد الجريمة

بعد ارتكاب جريمته، استمر المشتبه به في استخدام هاتف الضحية للتواصل مع معارفها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، وطلب من أحد موظفي الصيدلية تحويل مبالغ مالية إلى حسابه الشخصي، مما أثار الشكوك.

اعترافات المشتبه به

في تطور آخر، أشار شقيق الضحية إلى أن عادل اعترف بجريمته في مكالمة مع إحدى قريبات الضحية، حيث كشف عن تفاصيل الجريمة والتهديدات التي وجهها سابقًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى