قضايا وحوادث

حجز أكثر من 2 كلغ من الكوكايين لدى افريقيتان بمطار تونس قرطاج كانت في طريقها للترويج بتونس

تمكنت وحدات التفتيش الامني  في مطار تونس قرطاج الدولي من احباط عملية تمرير ما يقدر ب 2078 غرام من مادة الكوكايين التى تعتبر من اخطر انواع المخدرات وارفعها سعرا .

أكمل القراءة »

الاطاحة بـ«ولد الزعيم» المتورط في ترويج المخدرات بين التلاميذ في المدارس والمعاهد

تمكنت الوحدات الامنية بالمروج من الاطاحة بمجرم خطير متخصص في ترويج المخدرات.

أكمل القراءة »

مدرب في قاعة رياضة يقيم علاقة جنسية مع الأم وابنتها في نفس الوقت والزوج المسكين مشغول بجمع المال لتأمين مسقبلهما…

عندما تغيب الاخلاق وتتحول القيم الى امر ثانوي في حياة بعض الناس فان كل شيء ممكن الحصول بما في ذلك تجاوز الاعراف والوقوع في الحرام .

أكمل القراءة »

اذا أكرمت اللئيم تمرد: تستدعي زوج اختها لتساعده ماديا فيحاول الاعتداء عليها جنسيا هي وابنتها

قضية الحال ينطبق عليها المثل اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمرد. وفق ما نشرته مواقع اخبارية مصرية فان القضية بدأت بطلب زوجة للخلع من زوجها الشاب والسبب غريب ...

أكمل القراءة »

الاطاحة بعصابة اقامت مقرا لها في البحيرة لممارسة البراكاجات والسلب

قامت وحدات من الشرطة العدلية بجهة البحيرة قرب العاصمة باقتحام شقة تقع في المكان كان شخص يبلغ من العمر 24 سنة يقيم ويخفي داخلها ما يحصل عليه من خلال تنفيذ ...

أكمل القراءة »