4 دول أوروبية تسجل 46 إصابة بكورونا في يوم واحد

سجلت كل ألمـانيا وفرنسا والسويد وإسبانيا، اليـوم الخميــس 27 فيفــري 2020، 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ 24 الأخيرة.

وقال موقع “دويتشه فيله”، إنه تم اكتشاف 14 حالة جديدة لمصابين بكورونا في ولاية شمال الراين – ويستفاليا، ليصل عدد المصابين في الولاية إلى 20.

وأشار إلى أن سلطات الولاية الألمانية، تعمل حاليا على تقفي أثر نحو 300 شخص شاركوا في نفس الفعالية التي وقعت منتصف الشهر الجاري، وانضم إليها رجل محلي مصاب بالفيروس.

وفي فرنسا، أعلن وزير الصحة أوليفيه فيران، أن عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس ارتفع من 18 إلى 38، في أقل من 24 ساعة، مشيرا إلى أن “بلاده تتحضر لمواجهة وباء”، في إشارة إلى سرعة تفشي فيروس كورونا.

وقال الوزير إن من بين الحالات الـ20 الجديدة هناك شخصان إصابتهما خطيرة، كانا عادا مؤخرا من مصر.

ومن جانبه، قال متحدث باسم وزارة الصحة، في منطقة فلانسيا الإسبانية، إنه تم تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا، فيما أكدت دائرة الصحة في منطقة كاستيلا ليون، اكتشاف أول حالة في منطقة سيغوفيا، الخميس، ليرتفع عدد المصابين في عموم البلاد إلى 24، شفي منهم شخصان.

من جهتها، أعلنت هيئة الصحة العامة في دولة السويد، اكتشاف 5 إصابات جديدة بكورونا، لترتفع المحصلة إلى 7 حالات في ظل مخاوف من تفشي كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!