رفيق عبد السلام: الغنوشي لا يملك إلّا بيتا متواضعا

انتقد رفيق عبد السلام القيادي بحركة النهضة  اليوم السبت 27 مارس 2021 بشدة المقال الصادر بجريدة “الانوار” التونسية حول ثروة راشد الغنوشي متهما صاحبة الدار بخدمة اجندة من اسماها بمشغلتها الجديدة عبير موسي مُكذبا كل ما جاء في المقال المذكور.

وشدد رفيق عبد السلام في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك على ان راشد الغنوشي لا يملك الا منزلا متواضعا بجهة النحلي باريانة وعلى انه ” نذر حياته للسياسة و للمعرفة” وعلى ان “المال والممتلكات لا يعنيان له شيئا “.

وكتب القيادي بحركة النهضة رفيقعبد السلام” الصحيفة المظلمة السوداء المسماة زورا بالأنوار، والتي أدمنت صناعة الكذب خدمة لأجندة مُشغلتها الجديدة المهرجة عبير موسي ، بعد هلاك مشغلها السابق”.

إقرأ أيضا : مسكين محمد فريخة…ذنبه انه كان ذات يوم نائب نهضاوي؟

واضاف في رده على المقال الصادر بالصحيفة ” لا تكتفي ” “الانوار” بالزعم الكاذب بأن ميزانية الغنوشي تصل الى 2700 مليار، بل تمضي في افترائها المفضوح لتجعل من الرجل تاجر أسلحة ومخدرات متحيلا في السوق العالمية يمتلك بنكا موازيا!!! ظنا منها ومن أمثالها أن الجميع يشاركها الفساد المالي والاخلاقي، وقد غاب عن الجاهلة ان العالم ليس مزرعة سائبة ترتع فيه العصابات من أمثالهم، بل تحكمه قواعد صارمة ومراقبة كاملة للمعاملات المالية في كل دول المعمورة”.

إقرأ أيضا : ورقة ضغط مهمة لدى قيس سعيد لم يستخدمها بعد لكنها ستسقط كل حسابات الحزام السياسي

وختم” فلتعتبر هذه الصحيفة كل هذه الممتلكات المدعاة عطاء خالصا لها من دون الناس ولتوزعها على عصابتها من الكذابين الأفاكين …الغنوشي لا يملك من حطام هذه الدنيا غير بيته المتواضع بالنحلي، وهو يعيش حياة بسيطة ومتواضعة على امتداد حياته يعرف عنه ذلك كل من اقترب منه وخالطه. ولقد خبرته منذ عقود من الزمن وأنا في بداية العشرينات من عمري، ولم أعلم عنه إلا أنه نذر حياته للسياسة والمعرفة ولا يعني له المال والممتلكات شيئا”.

يذكر ان حركة النهضة كانت قد كذبت من جهتها كل ما جاء في المقال معلنة انها ستتوجه للقضاء التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!