مضيفة طيران تونسية :” انا مريم العذراء قتلت ابنتي …و قالبت الانبياء موسى و عيسى و يوسف عليهم السلام “

أقدمت مضيفة طيران تونسية، ادعت أنها مريم العذراء، على قتل طفلتها الصغيرة بدعوى تلقيها “أوامر إلهية” ورؤية الأنبياء موسى وعيسى ويوسف.

وفي أحدث جلسات محاكمتها، اعترفت مضيفة الطيران التونسية أميرة بن حمد، أمام محكمة الجنايات في مصر، بقتلها طفلتَها ذات الأربع سنوات، مدّعية أن لديها طاقة روحانية تجعلها ترى ما لا يستطيع غيرها أن يراه.

وقالت أميرة، أمام المحكمة: “النبيان موسى وعيسى أخبراني أنني السيدة مريم العذراء.. وجاءني هاتف من السماء يخبرني أنه حان موعد صعودي للسماء وبرفقتي ابنتي فقتلتها”

القصة بدأت مطلع العام الجاري، عندما أحالت النيابة العامة المصرية المتهمة التونسية إلى محكمة الجنايات بعد اعترافها بقتل طفلتها بـ”أوامر إلهية”، بحسب قولها.

وقررت المحكمة عرض المتهمة على الطب النفسي في أولى جلسات محاكمتها للكشف عن قواها العقلية، والذي أثبت أنها لا تعاني أيَّ أمراض نفسية أو عقلية.

وكشفت المتهمة أسباب قتلها ابنتها، خلال جلسة محاكمتها، الإثنين، قائلة إنها تعلمت علوم الطاقة على يد فتاة خبيرة في علم الروحانيات، وطلبت منها الانضمام إليها.

وأضافت: “بعد مجيئي إلى مصر التقيت مجموعة من المهتمين بعلاج الطاقة والروحانيات، في فندق، وكان غالبية الموجودين فيه من الأجانب، ورأيت شخصاً إيطالياً أمسك بيدي وبدأ بعمل حركات كأنه يضع نقاطاً وأخبرني أنه المهدي المنتظر، ولمس رأسي وأجرى لي جلسة علاج روحاني”.

وأشارت إلى أنه بعد تعرّفها إلى الرجل الإيطالي بدأت ترى أشياء غريبة، وتشعر أنّ هناك مَن سيقوم بإيذاء زوجها وابنتها.

وأوضحت المتهمة أنها مهتمة بعلوم الطاقة والروحانيات، وبالفعل حصلت على دورات فيها وتحمل شهادة للتأمل والعلاج بالطاقة بالرنين الصوتي.

وعن واقعة القتل، قالت الشابة التونسية: “عندما قتلت ابنتي لم أكن في وعيي، ولم أدرك ما حدث”، مضيفة أنها رأت سيدنا يوسف وسيدنا موسى “وشعرت كأنني السيدة مريم، وبدأت أشعر بنوبات الهلوسة والأشياء الغريبة، وكنت أشعر كل مرة بخوف وضيق في التنفس، وعندما عدت إلى المنزل بصحبة زوجي، وجدت آية قرآنية وكأنها إشارة الانطلاق إلى الرفيق الأعلى تقول: (ولا تحسبَنَّ الذينَ قُتلوا في سبيلِ اللهِ أمواتًا بل أحياءٌ عندَ ربِّهم يُرزقون)”.

وقررت محكمة الجنايات تأجيل الجلسة إلى يوم 29 مايو/أيار المقبل لاستكمال المرافعة في القضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!