مواجهة رابطة الابطال الافريقية : 4 لاعبين من المريخ السوداني يمثلون خطر على دفاع الترجي

يستعد فريق الكرة بنادي المريخ لخوض مواجهة نارية أمام الترجي التونسي السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الأولي من دور مجموعات ابطال افريقيا ويتطلع الأحمر بقيادة البرازيلي ريكاردو لاستهلالية جيدة والعودة من تونس بنتيجة إيجابية ويعول المدرب البرازيلي علي بعض اللاعبين والذين يمثلون له أوراق رابحة في مباراة الترجي وسيعتمد عليهم بشكل كبير في الخروج بنتيجة إيجابية.
محمد المصطفي
حارس المرمى محمد المصطفي من أبرز الركائز الرئيسية في تشكيلة البرازيلي ريكاردو والذي يعتمد عليه في حماية عرين القلعة الحمراء لاسيما وانه الحارس الأول في صفوف الفريق بعد تألقه الأخير رفقة الفريق والمساهمة مع زملائه في قيادته للتاهل لدور المجموعات وكان المصطفي برز بشكل جيد في مباريات الفريق الإعدادية الأخيرة بالقاهرة مؤكدا جاهزيته لحماية عرين الزعيم فضلا علي الخبرات التي يتمتع داخل الملعب وبين زملائه وخبراته الكبيرة في البطولة الأفريقية
مصطفي كرشوم.
. الوطني مصطفي كرشوم قلب دفاع المريخ وأهم العناصر التي يعول عليها ريكاردو في مباريات الفريق سواء على المستوى المحلي و الافريقي لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية عالية و يعتزم البرازيلي هيرون ريكاردو بالدفع باللاعب كأساسي في مواجهة فريقه أمام الترجي التونسي السبت المقبل على أرضية ملعب حمادي العقربي نظرا لما يمتاز به من أداء قوي وخبرات فنية عالية. اكتسبها نظير مشاركته المستمرة مع فريقه والمنتخب الوطني
صلاح نمر
يعد كابتن المنتخب الوطني صلاح نمر واحدا من الأسماء المهمة في التوليفة المريخية فضلا علي ماظل يقدمه اللاعب من مستوي مميز ومتطور في جميع مباريات المريخ والمنتخب الوطني.. برز نمر بصورة ملفتة للنظر في تجارب الأحمر الإعدادية بالقاهرة ليمنح الطمأنينة للمدرب البرازيلي ريكاردو الذي يعول عليه كثيرا في ملحمة السبت للحد من خطورة المقدمة الهجومية لنادي الترجي بقيادة المهاجم المزعج أنيس البدري.
رمضان عجب
جوكر الفريق رمضان عجب يعد من الأوراق المهمة في تشكيلة البرازيلي ريكاردو عطفا علي الخبرات الفنية المتراكمة التي يمتاز بها عن زملائه بخلاف ذلك فهو لاعب جوكر يجيد اللعب اكثر من وظيفة داخل الملعب لذلك يعد واحدا من الأسلحة التي يعول عليها البرازيلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام عملاق باب سويقة.
الجزولي نوح
من الأوراق الراحة في تشكيلة ريكاردو الجزولي نوح صاحب القدرات والمهارات الفردية العالية والذي سيكون له دورا كبيرا في اختراق دفاعات الترجي في مباراة السبت ويتطلع نوح لمواصلة مشوار التألق رفقة الفرقة الحمراء وتأكيد احقيته بقيادة المقدمة الهجومية للاحمر رغم سنه. ويأمل نوح أن يكون عند حسن ظن مدربه في تقديم الآداء المميز ومساعدة فريقه في الخروج بنتيجة إيجابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!