هيئة النجم الساحلي : لسنا متأكدين من المشاركة في رابطة الابطال الافريقية

أعلنت الهيئة التسييرية للنجم الساحلي في بلاغ لها اليوم الثلاثاء 18 جويلية 2023 ان النادي لا يزال غير متأكد إلى حد اللحظة من التأهيل للمشاركة في رابطة الابطال الافريقية للموسم المقبل.

وأوضحت ان هذا الغموض بسبب الخطايا التي تكبّل الجمعية و الناجمة عن شكايات ماضية للاعبين محليين تقدّر ب 6.2 مليون دينار لم تتمكن الهيئة من تسويتها لحد الآن ، هذا بقطع النظر عن مبلغ 8.1 مليون دينار وقع تسويته خلال الستة أشهر الأولى من تولي الهيئة التسييرية مهامها لتصفية شكايات عند الفيفا مكّنت الفريق من رفع عقوبة المنع من الانتداب في 27 جانفي الفارط علاوة عن ديون المزودين والعقل اليومية وفق نص البلاغ.
واعتبرت الهيئة أنه لابد ان يتحمّل كل طرف مسؤوليته التاريخية ازاء النادي وجماهيره وان يتقاسم الجميع كل هذه الأعباء وخاصة من قام بإبرام هذه العقود دون تسوية القضايا المترتبة عنها، مشيرة أنه هنالك شكايات اخرى لا تزال عالقة سواء دوليا او محليا سوف تصدر أحكام جديدة بشأنها خلال الموسم المقبل.
وشددت  ان الفريق ليس بإمكانه الى حد الساعة خوض مبارياته في المسابقة الافريقية المقبلة فوق أرضية ميدانه و أمام جماهيره -إن تمكّن من تجاوز شروط التأهيل- و ذلك بسبب الإخلالات والنقائص العديدة التي تشوب الملعب الاولمبي بسوسة رغم التنبيه بها منذ اليوم الأول من قبل الهيئة و الجماهير.
وأضافت الهيئة التسييرية انه ستدعو هيئة الدعم و المساندة لاجتماع عاجل لدراسة الوضع الحالي للنادي من أجل اتخاذ القرارات المناسبة للفترة المقبلة، كما أنها ستدعو لعقد كل الجلسات العامة اللازمة في الإبان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!