مرتضى منصور يحدّد شروط خوض السوبر الإفريقي ضدّ الترجي ويدعو لحماية فريقه في قطر

أكد رئيس نادي الزمالك، المصري مرتضى منصور أن مجلس إدارة النادي إجتمع اليوم، الثلاثاء 4 فيفري 2020، لحسم موقف الفريق من خوض مباراة السوبر الأفريقي ضد الترجي التونسي في قطر 14 فيفري الجاري.

قال مرتضى منصور خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر الزمالك للحديث عن موقف النادي من المشاركة في بطولة السوبر الأفريقي: “رأى مجلس الإدارة هو أن نسافر لخوض السوبر الأفريقي، أما من وجهة نظري الشخصية فلا داع للسفر إلى قطر”.

وأضاف “نتظر تعهد الاتحاد الأفريقي “كاف” لحمايتنا في قطر، كما نتظر موافقة الدولة المصرية من أجل خوض السوبر الأفريقي، وفي حالة عدم حصول بعثة الزمالك على موافقة الحكومة المصرية بالسفر لقطر، فسيلجأ النادي للمحكمة الرياضية الدولية”.

وتابع “قمنا بطباعة قمصان للفريق الأول للزمالك مكتوب عليها “تحيا مصر”، وعليها صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي لخوض المباراة بها”.

وأوضح “القلعة البيضاء” ليس لديها أي مشكلة مع شعب قطر، ولكن الأزمة الحقيقية هي مع حكامها، والدليل على ذلك أن كل الدول العربية مقاطعة لها، ولا يوجد سفير لديهم ولا لدينا”.

وتابع “مندهش من إقامة السوبر الإفريقي بين ناديين إفريقيين على ملاعب قطر التابعة لقارة آسيا”.

وأكد منصور أنه تلقى ونجله تهديدات بالقتل في حال سفره لقطر، وأن نجم النادي الأهلي المصري، محمود كهربا، متورط مع مسؤولي المخابرات القطرية، وهناك ملف كامل ضد اللاعب.

وقال في هذا الصدد “أين الدولة المصرية من كل هذا؟ البلد تحركت عندما قام شاب في السودان بعمل فيديو ضد الأهلي، وتحرك وزير الرياضة أيضاً، ولكن في قضيتي لم يتحرك إلا النائب العام”.

ومن جانب آخر، أعتذر مرتضى منصور عن خوض الانتخابات بسبب انشغاله مع الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!