نواب يتبرؤون من بيان مجلس النواب

دعت رئاسة مجلس نواب الشعب المجمد في بيان صادر بالصفحة الرسمية للبرلمان اليوم الى انعقاد مكتب مجلس طارئ للنظر في ما اعتبر ايقافا غير قانوني للنائب المستقل ياسين العياري .

ونددت  رئاسة البرلمان بما اعتبرته مساسا من حرمة النواب والشعب ، على اعتبار اقتياد العياري لوجهة غير معلومة ، مع الدعوة للكشف عن مكان تواجد العياري واطلاق سراحه الفوري.

وقال النائب المجمد عن حركة تحيا تونس، وليد جلاد في تدوينة على صفحته بالفايسبوك، إن “راشد الغنوشي رئيس المجلس المجمد لم يستوعب الدرس ومازال واقف في 24 جويلية، قلناه ألف مرة رئيس المجلس راهو منصب موش مؤسسة وما يلزموش يخرج بيان بإسم المجلس.”

وأضاف جلاد “بيان رئيس مجلس النواب المجمد لا يمثلني”.

بدوره أعلن النائب المجمد حسين جنيح في تدوينة على صفحته بالفايسبوك، أنّ البيان الصّادر عن مجلس نواب الشعب اليوم الجمعة  30 جويلية 2021، “لا يمثّلني وأعتبره تصرّف فردي خاطئ من رئاسة المجلس لما فيه من تجاوز خطير وتعدّي صارخ على علويّة القانون”.

في نفس السياق أعلنت النائب عن حركة الإصلاح، نسرين العماري، في تدوينة على صفحتها بالفايسبوك، أن البيان الصّادر عن مجلس نواب الشعب اليوم 30 جويلية 2021 ” لا يمثّلني وأعتبره تصرّف فردي خاطئ من رئاسة المجلس لما فيه من تجاوز خطير وتعدّي صارخ على علويّة القانون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!