منذر الكبير يلوم لاعبي المنتخب التونسي

قال المدير الفني لمنتخب تونس، منذر الكبير، اليوم الجمعة، إن نسور قرطاج دخلوا كما يلزم المباراة الودية، التي فازوا فيها على السودان (3-0) بملعب رادس.

وأوضح الكبير، في تصريحات مصورة نشرها الاتحاد التونسي لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “منذ البداية أظهر اللاعبون رغبة كبيرة في الفوز، وتميزوا في امتلاك الكرة وافتكاكها بسرعة”.

وتابع: “ليس من السهل تسجيل ثلاثة أهداف في شوط واحد، لذلك أقول إنني راض وسعيد بالمردود الذي قدمه منتخب تونس، خلال الشوط الأول”.

وواصل: “في الشوط الثاني، كنا بعيدين عن المردود الذي كنا مطالبين بتقديمه، وكان هناك اكتفاء ذهني، وهذا ليس جيدا، كما أن تطبيق التعليمات كان متوسطا، وحتى أقل من المتوسط.. تمنيت لو حافظنا على نفس المستوى، الذي خضنا به الشوط الأول”.

وأردف: “صحيح أننا قمنا بـ6 تغييرات، وهو ما يؤثر على النسق، لكن ذلك لا يبرر المستوى الذي لعبنا به في الشوط الثاني.. كبداية تعد طيبة، لكن صراحة، يجب أن نكون أفضل من ذلك”.

وعن مردود الثتائي، أنيس بن سليمان وحمزة رفيعة، أجاب الكبير: “بن سليمان كان دخوله جيدا في اللقاء، وسجل هدفا.. كما أكد الإمكانيات البدنية التي يتمتع بها، وأنا أعتبره مشروع لاعب كبير في منتخب تونس، وننتظر منه الإضافة، ولا يجب أن ننسى أن عمره لا يتجاوز 19 عاما”.

واستكمل: “أما حمزة رفيعة فقدم شوطا أولا محترما جدا، وحتى في الشوط الثاني أظهر مستوى طيبا، وشاهدناه يلعب في أكثر من مركز، وتأقلم مع عديد الوضعيات.. هذا الدم الجديد الذي أردنا إدخاله في المنتخب، مع المحافظة على الركائز”.

وأضاف: “كما أريد أن أنوه بما قدمه علي معلول، الدي سجل هدفا بالرأس، ووجدي كشريدة أيضا، فقد قدم هذا الثنائي دعما كبيرا لخط الهجوم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!