معين الشعباني : العمل الذي قمنا به على امتداد الأسبوع أعطى ثماره اليوم

عبر المدير الفني للترجي الرياضي التونسي معين الشعباني عن سعادته الكبيرة بالفوز العريض الذي حققه فريقه مساء اليوم السبت على حساب الزمالك المصري بثلاثية (3 – 1) في إطار الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال معين الشعباني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد نهاية اللقاء: “المباراة لم تكن سهلة أمام منافس كبير وكانت لنا أمامه سوابق رياضية حيث خسرنا العام الماضي لقب كأس السوبر الإفريقي على يده، كما غادرنا دوري أبطال إفريقيا أمامه أيضا”.

وتابع: “لكن هذا العام كنا أفضل وكنا عاقدين العزم على الفوز بالمباراة، في البداية وجدنا بعض الصعوبات بما أن الزمالك لديه نجوم متميزين فنيا ما يمكنهم من الاستحواذ على الكرة وهو ما أقلقنا في الشوط الأول”.

وأضاف: “نجحنا في افتتاح النتيجة وحتى حين قبلنا هدف التعادل لم نفقد التركيز بل نجحنا في أخذ الفارق من جديد قبل نهاية الفترة الأولى وهو ما ساعدنا على الدخول الشوط الثاني بمعنويات مرتفعة”.

وأردف: “جاء الهدف الثالث في وقت جيد أعطى للاعبين شحنة أخرى كما أن البطاقة الحمراء للاعب المنافس سهّلت علينا المهمة ومكنتنا من مجاراة بقية اللقاء على أحسن ما يكون”.

وحول تقييمه لأداء اللاعبين قال معين الشعباني: “أشكر كل اللاعبين دون استثناء فجميعهم قدموا اليوم مباراة بطولية بمن فيهم اللاعبين الذين كانوا يمرون بفترة شك حيث برزوا اليوم وإحقاقا للحق أقول إن العمل الذي قمنا به على امتداد الأسبوع دفاعيا وخصوصا هجوميا أعطى ثماره اليوم وأنا سعيد جدا”.

وختم: “أهدي هذا الانتصار الثمين لجماهير الترجي التي كانت تساندنا على امتداد الأسبوع وإن شاء الله نواصل على نفس النسق ونسعدهم بانتصارات أخرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!