مرصد الشفافية يدعم موقف عمادة طب الاسنان الرافض للتطبيع ويدين ما اقدم عليه بعض المحسوبين على المهنة

اصدر مرصد الشفافية والحوكمة الرشيدة بيانا تلقت الجرأة نيوز نسخة منه عبر فيه عن دعمه ومساندته لعمادة طب الاسنان الرافض للتطبيع مع الكيان.

يذكر ان مجموعة من اطباء الاسنان عمدوا الى حضور مؤتمر في دبي جنبا الى جنب مع وفد اسرائيلي حيث ادانت العمادة هذه المشاركة معتبرة ان من اقدموا عليها لا يمثلونهم ولا يمثلون موقف عمادة طب الاسنان.

وجاء في البيان:

تونس في 05جويلية2021

مرصد الشفافية والحوكمة الرشيدة

بيان

علي اثر  البيان الواصل الى بريد المرصد و الصادر عن  المجلس الوطني لعمادة أطباء الاسنان  بتونس صادر بتاريخ 3 جويلية 2021 يدين فيه مشاركة مجموعة من أطباء الاسنان في مؤتمر لطب الاسنان في دبي جنبا الى جنب مع وفد من الكيان الصهيوني و خرقهم لقرار كل الهياكل القطاعية لأطباء الاسنان العرب بمقاطعة كل الملتقيات التي يشارك فيها الصهاينة نصرة لفلسطين

وعليه

فان مرصد الشفافية و الحوكمة الرشيدة  اذ يقف احتراما لقرار المجلس الوطني لعمادة أطباء الاسنان  المشرف و الرافض لنهج التطبيع  فانه يندد و يشجب باشد العبارات ما اقدم عليه بعض المحسوبين على أطباء الاسنان و يطالب عمادة أطباء الاسنان باتخاذ اقسى العقوبات في حق هؤلاء حتى يكونوا عبرة لغيرهم. كما يطالب الدولة التونسية ممثلة في الحكومة و النيابة العمومية بما انه من حقها اثارة الدعوى العامة بفتح تحقيق في هذا الموضوع لما يمثله من خطر على الامن القومي (الالتقاء بالاعداء و ما قد يعنيه ذلك من تخابر مع العدو)

الرئيس العربي الباجي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!