مدرب الزمالك : ركلة جزاء الترجي غير صحيحة

أبدى المدير الفني للزمالك المصري جايمي باتشيكو أسفه بعد الهزيمة الثقيلة التي تكبدها فريقه اليوم السبت أمام الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف لهدف لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد نهاية المواجهة: “في البداية أقدم التهاني للترجي الرياضي على هذا الانتصار، دخلنا اللقاء جيدا وضغطنا على مناطق منافسنا ولكن في أول مرة فقدنا فيها التركيز قبلنا هدفا لكن نجحنا في تحقيق هدف التعادل وبعد ذلك كانت المحاولات متكافئة لكن للأسف استقبلنا هدفا آخر قبل نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء”.

وتابع: “في بداية الشوط الثاني حاولنا أن نكون أكثر تنظيما ونقوم بردة فعل إيجابية لكن قبلنا هدفا ثالثا كما أن الطرد عقد الوضعية وصعب علينا المهمة للعودة في اللقاء”.

وزاد: “هناك بعض الجزئيات حسمت المواجهة لفائدة الترجي الرياضي الذي يلعب بطريقة جيدة وعرف كيف يستغل الموقف الذي مررنا به”.

وواصل: “كنا نأمل أن نحقق اليوم نتيجة إيجابية لكننا تكبدنا هزيمة قاسية ومع ذلك أقول إن حظوظنا في التأهل ما تزال قائمة وسنحرص على تحقيق نتائج أفضل في المقابلات القادمة لتدارك هذه الخسارة”.

وتابع: “ليس من الطبيعي أن يتم احتساب ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح الترجي، الكرة غريبة ولا تستحق ذلك”.

واختتم: “غياب محمود علاء هو أمر فني أولاً وأخيراً، وبالنسبة لحميد أحداد كان أساسياً معنا قبل أن يتعرض للإصابة، لكننا كنا نحتاجه للاستفادة من تحركاته ومساعدة الفريق في المباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!