قمة الملهاة في حكاية بلقاسم : يدعي انه يعالج العقم وهو عقيم لا ينجب الاطفال

كشفت الناطقة الرسمية باسم النيابة العمومية باريانة فاطمة بوقطاية،اليوم الخميس 12 ماي 2022، عن بعض تفاصيل حياة الروحاني المغتصب “بلقاسم” الذي تم بث تقرير عنه في برنامج الحقائق الاربع على قناة الحوار التونسي، موضحة انه عامل يومي من مواليد 1960 ومتزوج وليس لديه أطفال.

واوضحت بوقطاية في تصريح على موجات اذاعة الديوان اف ام، ان طالبتان وهما شقيقتان تقدمت بشكاية امس الاربعاء على خلفية القبض على المنجم او الروحاني المغتصب بلقاسم وأنه تم افراد كل شاكية بمحضر مستقل وتم اجراء المكافحة القانونية اللازمة مع المتهم وجابهته بالمحادثات معهما فاعترف بما نسب اليه وطلب الصفح عنه،مفيدة بان الاختان تدرسان بكلية الحقوق وان واحدة من مواليد 1996 والثانية من مواليد سنة 2000.

وذكرت ان المتهم يقطن بمنطقة برج الوزير التابعة لولاية أريانة،وانه يتدرج في الايقاع بضحاياه من خلال رسائل الكترونية تتضمن ادعية ومضامين دينية ثم يقنعها بانها مريضة وبضرورة معالجتها، مشيرة إلى ان بعض الضحايا استمروا في علاقتهن مع “بلقاسم” طيلة ثلاث سنوات.

واشارت بوقطاية إلى ان “بلقاسم” ربط علاقات مع نساء من مختلف الاعمار،مبينّة أن النيابة العمومية تعهدت قبل بث برنامج الحقائق الاربع التقرير بعد اعلام ورد عليها من الادارة الفرعية للوقاية الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!