قطر تكشف غدًا عن شعار مونديال 2022 بحملةٍ رقميّة وعرضٍ عالمي

تتجه أنظار العالم غدا الثلاثاء 3 سبتمبر 2019  صوب العاصمة القطرية الدوحة لمتابعة خطوة جديدة ومهمة على طريق الاستعداد لبطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم والمقرر إقامتها في قطر حيث يطلق المنظمون شعار البطولة.

ويمثل إطلاق شعار البطولة محطة مهمة لكل من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) واللجنة العليا للمشاريع والإرث، المسؤولة عن استعدادات قطر للمونديال، في الطريق نحو تنظيم المونديال الأول في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

ويتم إطلاق الشعار خلال حملة رقمية يصحبها عرض الشعار على واجهات معالم بارزة في قطر ودول عربية مختلفة إلى جانب عرضه على شاشات عملاقة بعدد من العواصم العالمية بشكل متزامن مساء غد الثلاثاء.

وإضافة لإطلاقه على شبكات التواصل الاجتماعي، سيعرض الشعار على واجهات مبان ومعالم رئيسية في 24 دولة.

ويعرض الشعار في مناطق متميزة وشهيرة مثل كتارا وسوق واقف وفندق الشيراتون وبرج الشعلة في العاصمة القطرية الدوحة وأبراج الكو ت في الكويت ودار الأوبرا في العاصمة العمانية مسقط وصخرة الروشة في بيروت وفندق “رويال” في العاصمة الأردنية عمان وكذلك دار الأوبرا في الجزائر ومدينة الحمامات في تونس وكورنيش الرباط في العاصمة المغربية الرباط وفي كل من برج بغداد وساحة التحرير بالعاصمة العراقية بغداد.

كما سيعرض الشعار على شاشات عملاقة في كل من نيويورك بالولايات المتحدة والعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس وساو باولو في البرازيل وسانتياجو عاصمة تشيلي والعاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!