قضايا اجرامية : تشويه وجه طالب … و استاذ يداعب اجساد تلميذاته ..

جمعتهم : آية سعيداني

العمران العاصمة

على اثر العمل اليومي المعتاد للتصدي على مختلف الظواهر الاجرامية بالعاصمة. قامت الوحدات الامنية بالعمران مساء يوم امس و بعد نصب كمين محكم بالشراكة مع فرقة الشرطة العدلية ومركز الامن الوطني بحي ابن خلدون ، من القاء القبض على منحرف من ذوي السوابق العدلية ، وعند القبض عليه حاول المتهم التملص و الهروب من خلال الاعتداء على عون امني مما ادى اصابته على مستوى اليد . و يذكر ان هذا المنحرف هو من أحد أباطرة بيع الخمر خلسة من سكان دوار هيشر معروف بكنية “عقون”.  وتم في الاثناء حجز سيارة مستعملة و كميات هامة من الجعة المعدة للبيع دون رخصة و تحويل المتهم الى النيابة العمومية للاحتفاظ بيه على ذمة التحقيق والوقوف على الاسباب الحقيقة للقضية.

 و في ضفة اخرى تمكنت وحدات الحرس الوطني بالعمران من القاء القبض على منفذ عملية بركاج لطالب جامعي تمثل في سلب هاتفه الجوال باستعال التهديد بواسطة الة حادة “سكين ” مما انجر عنه تشويه وجهه. وقد تم الاحتفاظ بالمتهم على ذمة التحقيق .

حاجب العيون القيروان

شهدت معتمدية حاجب العيون التابعة لولاية القيروان مؤخرا  عملية سرقة،  تمثلت عدد هام من معدات تقنية التابعة لمحطة الغاز المنزلي . وقد تجاوزت قيمة المسروق 250 الف دينار ، وفي الاثناء تعهدت وحدات الحرس الوطني بحاجب العيون من البحث و التحقيق لوقوف على الاسباب الحقيقية واكتشاف جميع اطرافها و اطوارها.

الكاف

ماتزال الدوائر القضائية تنكب على البحث في مجريات القضية الفضيحة التي   اتاها  استاذ الانقليزية  في احد المعاهد الثانوية من خلال  الاعتداء  على تلميذات  يدرسن  في فصله و قد تم بعد بلاغ شكاية  تقدم  به اولياء  التلاميذ من التحقيق مع أستاذ ثانوي لمادة الإنڨليزية بتهمة التحرش ب 10 تلميذات عبر لمسهن من مناطق حساسة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!