قريبا مول صفاقس يفتح ابوابه

شارفت اشغال المركب الثقافي و التجاري تونيزيا مول صفاقس Tunisia Mall Sfax على الانتهاء و قريبا سيوضع هذا الصرح الجميل على ذمة جهة صفاقس و ابنائها.
هذا المركب ذو الطابع المعماري الفريد صمم خصيصا ليكون ملاذا و متنفسا للصفاقسية فجمع بين الثقافة و الفن و الترفيه و التجارة و الحرف.
يحتوي هذا المركب على مسرح و على عدد سبعة قاعات سينما بطاقة استعاب متفاوتة مجهزة باحدث التقنيات العالمية كما يحتوي ايضا على محلات للاكلات السريعة و مقاهي متعددة الانماط و محلات تجارية لماركات عالمية و مكتبة و محضنة للاطفال و قاعة للالعاب الكترونية كما نجد به قاعة رياضة متعددة الاختصاصات تعد الاكبر بالجهة و تحتوي على احدث التجهيزات الرياضية و قاعة عروض للاعمال الفنية و قاعة حفلات و سوق للحرفيين و للصناعات التقليدية يحمل اسم ” باب الديوان”.
كما يوجد بهذا المركب سوق للمصوغ و مغازة كبرى لبيع المستلزمات المنزلية و مركز للتجميل و عدة فروع بنكية و محلات صرافة و فضاء مخصص لعرض السيارات الجديدة هذا دون ان ننسى الاربعة طوابق التحت أرضية التي خصصت لأيواء السيارات بطاقة استعاب تتجاوز 1000 سيارة.
و للنادي الرياضي الصفاقسي نصيب في هذا المركب حيث اهدى له مؤسس المجمع  مغازة مميزة حتى يتمكن جمهور هذا النادي العريق من مساندة ناديه بكل اريحية و تجنيبه مشقة التنقل الى مقر النادي لاقتناء ما يريد نظرا لبعد المسافة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!