قبل مباراة استراليا : هذا ما حصل خلال الاجتماع الفني للمنتخب التونسي

لم يكن الاجتماع الفني الذي ارساه الناخب الوطني جلال القادري استعدادا لمباراة استراليا  عاديا  بل طاف عليه جانب كبير من الحماس و  تحميل المسؤولية للاعبي المنتخب  قصد كسب ثلاثة نقاط … و الى جانب تحدثه  للاعبين عن التكتيك و ابرز اهم النقاط التي سيتم التركيز عليها و خاصة منها الكراث الثابتة .. اطال الناخب الوطني على موضوع ثقل دفاع  المنتخب الاسترالي و سهولة اختراقه بتنويع اللعبعبر الاجنحة و  في ظهر مدافعي الخصم … و اكد على ضرورة التسجيل خلال  الردهات الاولى للمباراة  لارباك المنافس و اجباره على الصعود … كما تحدث القادري على ضرورة الصبر و مجاراة نسق المباراة و و تقسيم الجهد البدني خوفا من التراجع البدني .

في سياق متصل بان على لاعبي المنتخب ” عزيمة ” على اعادة مباراة الدنمارك بنفس الروح و بنفس المردود و محاولة تجسيم الكرات الثابتة . و خلال الحديث في اجتماع خاص بين اللاعبين اكدوا ان مباراة استراليا هي المفتاح الذي به يمكن ولوج الدور الثاني من المونديال و اقروا بضرورة بذل قصارى الجهد قصد الفوز

من ناحية ثانية تم الاقرار خلال الاجتماع الفني بمنح اللاعبين منحة ملكية في حال الفوز على استراليا  من طرف جامعة كرة القدم وهي بادرة اقدمت عليها الجامعة  قصد تحفيز اللاعبين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!