قالت إنه يخشى ماكرون.. نادية عكاشة تسخر من قيس سعيد في “تسريب صوتي” مثير للجدل

أثار “تسريب صوتي” نشره النائب السابق راشد الخياري لنادية عكاشة المديرة السابقة لديوان الرئيس التونسي، جدلا واسعا، وخاصة أنه يتضمن انتقادات ساخرة من عكاشة للرئيس قيس سعيّد.

 

وتقوم عكاشة، في التسريب الصوتي المنسوب لها، بالتهكم على عدد من خطابات الرئيس سعيد التي اتهم فيها أطرافا لم يسمّها بالارتماء في أحضان الخارج، مشيرة إلى أن سعيد “يخشى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وهذا ما دفعه للمسارعة إلى تقبيل كتفه عند أول لقاء بينهما”.

 

 

 

وأثار التسريب جدلا واسعا، حيث سارعت عكاشة إلى التبرؤ منه مفندة صحة ما ورد فيه، حيث كتبت على صفحتها في موقع فيسبوك “بعد حملة التشويه والمس من الاعراض نتحول الى تركيب الاصوات. المسيرة لن تتوقف!”.

 

 

 

فيما قال أسامة بن عرفة، المدون المقرّب من الرئيس سعيد، إن التسجيل “صحيح والصوت هو صوت نادية عكاشة مليون في المئة”.

 

وأضاف، مخاطبا عكاشة “الكذب حرام وخاصة في رمضان. الصوت صوتك وأعرفه جيدا”، مهددا بنشر تسريبات أخرى من جهة أخرى لم يحددها.

 

 

 

فيما اتهم المسؤول الأمني السابق، فتحي العمدوني، عكاشة بـ”العمالة للخارج”، مضيفا “نظرا لما أشاهده من عمالة وخيانة الذين يشوهون صورة تونس في الخارج بالرغم من تدميرهم لها، فهؤلاء لا علاقة لهم بالوطن ولا بالشعب فهم أعداء لتونس وشعبها. بلادي وإن جارت علي عزيزة”.

 

 

 

ويأتي التسريب بعد أيام من اتهام عكاشة من سمّتهم “الفاشلين وعديمي الوطنية” بإضاعة فرصة الإصلاح التي كانت متوفرة في ظل التدابير الاستثنائية للرئيس قيس سعيد.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!