في كواليس الترجي : رئيس الترجي حمدي المدب غاضب و رافض

من ان شاع في الوسط الرياضي خبر نية الجامعة التونسية لكرة القدم  التعويل على نبيل معلول و محاولة اغواءه لقيادة نسور قرطاج في المونديال … و من ان افادت بعض التسريبات ان هناك اتصالات اولية حصلت في هذا السياق قصد ” ترويض ” رئيس الترجي حمدي المدب … حتى كان ردة فعل رئيس الترجي ممزوجة بشيء من الغضب و التوتر رافضا للمقترح الذي تنوي الجامعة الانسياق فيه .

حمدي قرأها صح .و تحليله و مستنداته كانت صحيحة . من خلال التعلل  ان الترجي تنتظره محطات كبرى و ان الفريق لابد له من الاستعداد على احسن وجه و استغلال فترة المونديال للوقوف على عدة جاهزية عناصر اساسية في الفريق خاصة و ان الترجي تقريبا بكامل عناصره سيظل يتدرب في غياب عنصرين او ثالثة وهما بن رمضان و الشعلاني و الدبشي  في اقصى الحالات

و اللجوء الى معلول من شأنه ان يربك استعدادات الترجي التونسي و يخلق فراغ في الفريق و يذبذب تركيز الاطار الفني . وهو امر رفضه المدب او اثار استغرابه .

و للتذكير فان اشراف نبيل معلول على الاطار الفني للمنتخب بالتوازي مع الابقاء عليه في الترجي يعود فيه القرار الاخير و النهائي لرئيس الترجي حمدي المدب على اعتبار ان المدرب يربطه عقدا مع فريق باب سويقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!