في العوينة : صاحب مقهى KFC يستولي على الملك العمومي وحتى الطريق والبلدية لا تتحرك لأنه من النافذين : صور صادمة

حالة غريبة تحصل في منطقة العوينة في الضواحي الشمالية للعاصمة تتمثل في اقدام صاحب مقهى على الاستيلاء على الملك العمومي لضمه الى مقهاه وتحويلة الى مساحة لاستغلالها تجاريا .

بل ان اشغاله تجري منذ شهر تحت رقابة البلدية ان كانت التابعة لحلق الوادي او العوينة ورغم تشكي المواطنين واحتجاجهم فان السيد يتصرف كيفما يشاء دون اكتراث فهو واصل وصاحب نفوذ ومحمي من نافذين امثاله.

فقد استولى على الرصيف بل واقتلع البلاط وانتقل الى الطريق ثم ماذا ؟

في منطقة العوينة صار الاستيلاء على الارصفة من قبل المطاعم والمقاهي امرا عاديا والمواطن يسير في ” الكياس” مع السيارات والويل له ان تكلم او فتح فمه اما البلدية ومجلسها البلدي النائم والخامل والسلبي فهو متفرج وحتى ان كان يكتفي بالفرجة فهو مشارك في التجاوزات لان له من الصلاحيات ما يستطيع بها لجم مثل هذه التصرفات.

الآن وصل الامر الى الاستيلاء على الملك العمومي ولا ندري مع هذا الصمت الى اين سيصل الامر فقد نصبح يوما فنجد ان احدهم افتك الطريق وصار يفرض اتاوة ما دامت البلدية ومجلسها المنتخب شاهد ما شافش حاجة .

استيقظوا  يرحكمك الله فانتم تخدمون المواطن لا حزبا حاكما.

على السيدة أمال الإمام القصير رئيسة المجلس البلدي بحلق الوادي و رئيس دائرة بلدية العوينة التحرك بسرعة لفض هذا الاشكال وتوضيح للعموم ومدنا بالمعلومة والخبر الصحيح والإجراءات التي اتخذتها البلدية في ما يخص صاحب البناية ومقهى KFC هل هو فوق القانون او القانون فوق الجميع الصور توضح استيلاء صاحب البناية مقهي KFC على الملك العمومي أين البلدية .ليعلم الجميع أن البلدية على علم بكل حيثيات هذا الاشكال منذ شهر والعديد من الصفحات تناولت هذا الموضوع؟؟؟؟؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!