فضيحة كبرى : رئيس الكاف يقول: الملاعب التونسية غير مؤهلة لاستضافة اللقاءات الإفريقية.. والمنتخب قد يجبر على اللجوء الرياضي

وجه الإتحاد الإفريقي لكرة القدم مراسلة إلى الجامعة التونسية لكرة القدم أكد فيها أن كل الملاعب التونسية غير مؤهلة لاستضافة اللقاءات القارية و لا تستجيب للمواصفات التي وضعها الإتحاد الإفريقي.

وقال رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء لدى نزوله ضيفا على قناة الحوار التونسي مساء أمس الاثنين إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد راسل يوم أمس الجامعة ليعلمها بضرورة  توفير ملاعب تستجيب لكراس شروط الهيكل القاري.
وأكد الجريء أن الاتحاد الإفريقي رفض تأهيل كافة الملاعب التونسية معتبرا أنها غير مطابقة لكراس الشروط فيما طالب بإجراء عديد التحسينات على الملعب الأولمبي برادس وهو ما سيتكلف غاليا على حد تعبيره.
ونوه رئيس الجامعة إلى أن المنتخب الوطني التونسي قد يجد نفسه مجبرا على عدم استضافة منافسيه بتونس حيث في صورة عدم توفير ملعب يتوفر على الشروط الضرورية فإن اللعب خارج تونس يبقى حتميا.
وأبدى رئيس الجامعة حسرة بالغة من الوضع الذي وصلته البنية التحتية في تونس حيث أشار إلى أن عديد الدول التي لا تملك مكانة تونس باتت توفر على بنية تحتية تفوق بكثير ما هو متور بتونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!