فخر الدين بن يوسف: لن ألعب في تونس إلا للترجي

قال اللاعب التونسي، فخر الدين بن يوسف، اليوم السبت، إنه لم يحدد بعد وجهته القادمة.
وأوضح بن يوسف، في حوار خص به إذاعة “آي إف إم” التونسية: “عقدي مع الإسماعيلي ينتهي بنهاية يوليو (تموز) الجاري، وهذا الفريق وجدت فيه كل الترحاب والأجواء الطيبة، والجماهير تكن لي معزة خاصة، كما أن هناك احتراما متبادلا مع اللاعبين والجهاز الفني”.

وتابع: “النتائج في البداية لم تكن في مستوى الإسماعيلي، والترتيب لا يليق به ولا بسمعة اللاعبين، وكان سبب ذلك تغيير الجهاز الفني عديد المرات.. لكن مع قدوم المدرب إيهاب جلال تحسنت الأمور، وحققنا 7 انتصارات في 9 مقابلات، ما مكننا من تحسين ترتيب الفريق”.
وحول مواصلته المشوار مع الإسماعيلي من عدمه، قال: “كل شيء يبقى واردا، لا أريد الحديث كثيرا في هذا الموضوع، لما يتطلبه من سرية”.

واستدرك: “لكن ما أستطيع قوله، هو إن الإسماعيلي أعرب لي عن اعتزامه تجديد عقدي، لكن لم ندخل في المفاوضات الجدية والرسمية.. وإن شاء الله عند عودتي إلى مصر ستتضح الأمور أكثر”.

وأضاف بن يوسف: “وصلتني عروض أخرى، لكن علي التريث، لأنني أعتبر الميركاتو الحالي الأهم في مسيرتي الكروية، وعلي أن أختار الأفضل لباقي المشوار”.

وبخصوص إمكانية عودته للدوري التونسي، أجاب: “لست متحمسا لذلك، لكن إن قررت العودة فلن ألعب إلا في الترجي، لأنه في هذا الفريق فقط يمكن للاعب أن يتقدم ويحسن مستواه.. الترجي يعرف الاستقرار على جميع المستويات، وليست لديه أي مشاكل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!