قائد الرجاء البيضاوي يسخر من الوداد بإشارة الفار

أثار بدر بانون، لاعب وقائد الرجاء البيضاوي، جدلًا واسعًا بسبب إشارة لوح بها عقب نهاية خسارة فريقه أمام المغرب التطواني بنتيجة (3-1)، أمس الثلاثاء، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري المغربي.

وأشار بانون بعلامة “الفار” التي تفاعل معها جمهور الفريق وكأنه يطالب باستعمال تقنية الفيديو، في تلميح إلى طلب لاعبي الوداد خلال مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي الجمعة الماضي.

وتوج الترجي التونسي بلقب دوري الأبطال بقرار اعتباري من “الكاف”، بعد أزمة مشتعلة توقفت على إثرها المباراة، وامتنع لاعبو الوداد عن استكمالها إلا بعد الرجوع للفار، والحصول على حقهم في احتساب هدف لزميلهم وليد الكرتي.

كما حملت إشارة بانون تلميحات لأخطاء التحكيم الفادحة والكبيرة هذا الموسم والتي كان لها تأثير واضح على نتائج وترتيب الفريق في الدوري المغربي.

واضطر الحكم الرابع لهذه المباراة إلى التدخل لمنع بانون من مواصلة القيام بهذه الإشارات خوفًا من انفلات داخل الملعب ومن أن يكون لها دور في تهييج أنصار الرجاء الذين تنقلوا مع النادي صوب تطوان.

يذكر أن الوداد البيضاوي كان قد توج أمس الثلاثاء، بلقب الدوري المغربي بعد فوزه على أولمبيك خريبكة برباعية، ليوسع الفارق مع وصيفه الرجاء إلى 6 نقاط، وذلك قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!