عماد الدايمي: شبكات تمعّش ودعارة وسرقة في «تونيسار» لابتزاز المسؤولين

اعتبر النائب السابق بمجلس نواب الشعب عماد الدايمي ومؤسس “مرصد رقابة” اليوم السبت 9 ماي 2020 ان “احد المشاكل الرئيسية لشركة الخطوط التونسية وكثير من المنشاَت العمومية عدد من الاشخاص الذين بحملون الشعار النقابي والصفة النقابية والعمل النقابي منهم براء.. هؤلاء الناس يتمعشون ..كوّنوا شيكات تمعش وسرقة ودعارة وانا مصّر على هذه الكلمة وقلتها في احدى القضايا التي رفعتها للقضاء ..انا متأكد مما أقول وارجو من القضاء ان يثبت التهمة الموجهة لهؤلاء الناس لان هناك عديد المتضررين في هذا الموضوع” .

وأضاف الدايمي في مداخلة على راديو اي اف ام :”موظفون في شركة الخطوط التونسية لهم شبكات للضغط على المسؤولين في الوزارة وأماكن اخرى للحصول على امتيازات لا حق لهم فيها على غرار الرحلات الى الخارج او التستر على عدد من الاعوان المتورطين في سرقة امتعة المسافرين.. وللضغط على المسؤولين وجب ابتزازهم بصور دعارة وملفات واشياء اخرى للسكوت على عديد التجاوزات بالشركة”.

وتابع :”تحدثت مع الامين العام لاتحاد الشغل نور الدين الطبوبي منذ فترة وأكدت له ان هناك أطرافا لا تشرف الاتحاد ولبس لي ولا للمرصد اي مشكل مع الاتحاد… مشكلتنا مع أناس تدّعي الصفة النقابية وتستعملها من أجل ارتكاب جرائم ضد مؤسساتهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!