عماد الدايمي: أنا سادي مع المفسدين وجئت للقطب القضائي للكشف عن عصابة فاسدين من الحجم الثقيل

كتب عماد الدايمي على حسابه على الفيسبوك بكونه ينشر صورة له امام القطب القضائي لا للتباهي بل للإعلام كونه يترصد الفاسدين والمفسدين ولن يرحمهم .

وأكد الدايمي بأنه سادي مع الفاسدين والمتلاعبين بالمال العام  ويترصد افعالهم القبيحة وقريبا سيتم الكشف عن عصابة خطيرة تنهب المال العام.

وقال في تدوينته:

صورة العادة من أمام القطب القضائي .. ليست للتباهي .. لا أحتاج لذلك .. وإنما لتنبيه المتلاعبين بالمال العمومي أن هناك من يترصد أفعالهم القبيحة قبح ضمائرهم الميتة ..

ملف اليوم فيه بحول الله سجن نافذ لموظف سارق في مؤسسة عمومية … لن أعطي أي اشارة عليه ولا على مؤسسته حتى ينتشر الرعب في قلوب الكثير من سراق المال العمومي في عديد المؤسسات ..

منذ أيام عندما أعلنت عن قرب الكشف عن عصابة مفسدين في احدى المؤسسات العمومية وصلتني معطيات من ثلاث مؤسسات على الاقل بوجود حالة هلع في صفوف مسؤولين وتنسنيس لدى موظفين عليهم “شبهة” الاتصال بي هل أن الملف الذي لمحت اليه في تدوينات يعني مؤسستهم..

نعم أصبحت ساديا مع هذه الطائفة من السراق ذوي ربطات العنق الجميلة أتلذذ بتعذيبهم بالتخويف من القانون ومن السجن ومن الفضيحة .. أريدهم ألا يهنأؤوا بأي مليم من المال العام يسرقونه من ضرائب الشعب الزوالي..

ما أحلى شعور التنغيص على الفاسدين ..

سموها سادية ان شئتم .. ولكنه هذا بعض الردع .. في انتظار ردع آخر أكثر تأثيرًا هو ردع التعزير وذكر الفاسدين بأسمائهم وأفعالهم القبيحة أمام العموم .. قبل عقاب المحكمة والقضاء والسجن .. وعقاب رب العالمين يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم ..

والله من وراء القصد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!