عروض تسيل اللعاب لرباعي النجم الساحلي فهل تقدر الهيئة على الصمود ؟

مع اقتراب موعد الميركاتو الشتوي حطت بعض العيون العربية و الاوروبية على بعض اللاعبين اللامعين في الدوري التونسي و خاصة نجوم   فرق الكبرى التي اظهرت مردودا متميزا خلال لقاءات البطولة .

من جانبه بدات العروض تتواتر على فريق جوهرة الساحل من خلال رغبة فرق عربية خليجية تحديدا في انتداب اسماء من ليتوال و ايضا عروض اوروبية  رأت في بعض لاعبي النجم الساحلي  انها مفيدة لفرقهم . و قد توصلت العروض لاسماء حارس المرمى علي الجمل و لاعب وسط الميدان اسامة عبيد و اللاعب الجزائري زين الدين بوتمان و اللاعب الشاب الصاعد كريستو …

و لئن تبدو بعض العروض مغربية في اغلبها فان ادارة النجم الساحلي ابدت موافقتها على تسريح حارس المرمى علي الجمل الى احدى البطولات العربية بمبلغ تجاوز 700 مليون فيما  امتنعت عن تسريح  الثلاثي كريستو و اسامة عبيد و زين الدين بوتمان لرغبة الفريق في الابقاء على عناصره المؤثرة و عدم المس من عمود ليتوال الفقري .

و لكن امام تردد العروض و اغراءات اللعب في البطولات الاوروبية و ازمة النجم المالية يطرح السؤال الى مدى سيصمد النجم امام هذه الطلبات و كيف يمكن للادارة التي تحتاج الى الاموال لمجابهة النفقات و رفع المنع من الانتداب ان ترفض العروض المتأتية على الفريق. ؟

المعادلة في مجملها صعبة و قد تختلف داخل الهيئة القراءات بين المالي و الفني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!