عبد السلام اليونسي يقاضي هؤلاء ويعكس الهجوم

علم موقع الجرأة نيوز من مصادر خاصة صلب النادي الافريقي أن الرئيس السابق لنادي باب الجديد يتدارس بقوة فرضية اللجوء للقضاء بحسب ما استقينا من مصادر خاصة وعليمة.
وعاد الجدل ليتفجّر في كواليس النادي الافريقي بعد التسريب الملحوظ في عدة منابر اعلامية وصفحات مواقع تواصل اشتركت في نفس الصياغة حول اقدام اليونسي على تنفيذ عقلة ضد الحسابات البنكية للجمعية بسبب مبلغ 3 مليارات من المليمات.
وتؤكد مصادر مطلعة انه لا صحة للخبر والدليل على تركيبته غير السليمة هو الاشارة الى مصدر المحكمة الادارية في أريانة..ولذلك فان اليونسي قرر اللجوء الى القضاء بعد معرفة الجهات التي سعت للتشويش واستهدافه بترويج معلومة مسمومة في توقيت حساس من الموسم الرياضي وخاصة بعد مغادرته للايقاف اثر دفعه المبالغ التي كان مدانا بها.
ويبدو ان هيئة العلمي نفسها استغربت هذا الترويج للمعلومة خاصة انها تدرك  عدم وجود عقلة من اليونسي..فمن سعى لترويج هذه المعلومة وما غايته صلب النادي الافريقي؟
أسئلة عديدة تطرح وستكون الساعات القادمة كفيلة بانهاء اللبس والغموض خاصة مع اقتراب آجال الجلسة العامة وما يعنيه الأمر للبعض ممن يبحثون عن تموقع وهو ما يجعلهم يهاجمون مسيّري النادي الحاليين والسابقين..كما ان الجميع يدرك في كواليس النادي الافريقي هوية المسؤول الوحيد الذي طالب بمستحقاته بعد الثورة وهنالك شبهات قوية تلاحقه راهنا بالسعي لارباك مسار النادي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!